القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط عنوان صفحة تسجيل الطلاب ودخولهم في منصة المدارس الافتراضية عين ..شرح طريقة التسجيل فى موقع "Ien.Edu.Sa"

موقع المدارس الافتراضية الصفحة الرئيسية منصة المدارس الافتراضية الجديد المدارس الافتراضية التدريب الالكتروني عين الافتراضية

 اخبار المدارس الافتراضية اليوم  , المدارس الافتراضية الصفحة الرئيسية عين الافتراضية, المدارس الافتراضية , المدارس الافتراضية 1441 , المدارس الافتراضية التعليم عن بعد  وقبل ان نقدم شرح طريقة التسجيل فى موقع "Ien.Edu.Sa" ننوه انة بدأت بوابة التعليم الوطنية عين تسهيل الوصول للخدمات والمحتوى الذي تقدمه للطلاب على مدار 24 ساعة ضمن منظومة التعليم الموحد، وذلك بعرض صفحة دخول تعرض شخصيات افتراضية تمثل كل شخصية منها مرحلة من مراحل التعليم المختلفة أعلنت وزارة التعليم، تحديد يوم الأحد المقبل موعدًا لبداية تسجيل الطلاب ودخولهم في منصة مدارسهم الافتراضية.

وتُمكن المدرسة الافتراضية المعلمين والطلاب من لتواصل في متطلبات الحصة التعليمية، وذلك بحسب رسالة إلكترونية من وزارة التعليم على صفحة منظومة التعليم الموحدة حيث ننشر رابط منصة المدرسة الإفتراضية السعودية 2020 Vschool.sa للتعليم عن بُعد لمتابعة الدروس.


شرح التسجيل بالصفحة الرئيسية لموقع المدارس الافتراضية السعودي عين


 المدارس الافتراضية الرئيسية . الان حصريا علي موقع المدارس الافتراضية الصفحه الرئيسيه ,تسجيل دخول المدارس الافتراضية 

وقالت التعليم في رسالتها على صفحة منظومة التعليم الموحدة: إنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور كافة في هذا الأسبوع الاستفادة من المصادر التعليمية غير المتزامنة والرسمية، وذلك من خلال بوابة عين.

ودعت وزارة التعليم، أمس الاثنين، الطلاب لمتابعة دراستهم من مصادر تعليمية غير متزامنة عبر قنوات عين على تردد عربسات، وذلك من خلال تطبيق منظومة التعليم الموحد للاستفادة من خدمات التعليم عن بعد، المعتمد من الوزارة للطلاب فقط.


الاعلان عن التسجيل في موقع المدارس الافتراضية 1441 برنامج للطلاب
رابط عين الافتراضية روابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد ” المدرسة الافتراضية ” للتعليم عن بعد ويمكن للطالب والمعلم في دولة المملكة العربية السعودية من زيارة رابط عين الافتراضية من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا
التنقل السريع