القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

يوتيوب live بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل اليوم مشاهدة أون لاين في لاهاي يوتيوب لايف

تقدم صباح الخير بث مباشر لجلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل حيث نبدأ معكم الان بمشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل بث مباشر بث حي يلا شوت لايف HD ، والقنوات الناقلة موعد مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل وأهم التفاصيل عن جلسة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل.

جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل في لاهاي بث حي Al Jazeera ، وسوف تتلو رئيسة محكمة العدل الدولية، جوان إي. دونوغيو، القرار المرتقب الذي اتخذته هيئة المحكمة المؤلفة من سبعة عشر قاضيا. يأتي القرار في مرحلة مبكرة من دعوى جنوب أفريقيا التي تزعم أن العمل العسكري الإسرائيلي في حربها مع حماس في غزة يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية .

جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل بث مباشر

وتنطلق جلسة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل عند الساعة ( 03.00 مساء بتوقيت السعودية)، في مقر محكمة العدل الدولية في لاهاي. ويمكنكم متابعة الجلسة بتغطية خاصة ومميزة عبر الجزيرة الاخبارية Al Jazeera ، تابعونا وسوف نستمر في تغطية كافة الأخبار إليكم الآن.

على Al Jazeera الجزيرة الاخبارية يوتيوب إتش دي سيكون موعد جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل في الساعة 03.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 04.00 مساء بتوقيت أبوظبي 02.00 مساء بتوقيت القاهرة. ننقل لمتابعي الأحداث الفلسطينية العاجلة عبر “صباح الخير” مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل “صباح الخير” لحظة بلحظة ‎يلا شوت Session of the International Court of Justice الجمعة 26-1-2024 ، ونقدم لكم أقوى تغطية حية من مكان الجلسة بلاهاي .

بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية وإذا واجهتكم أي مشكلة في الحصول على البث المباشر لجلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل فمن خلال شبكة “صباح الخير” سوف نوفر لكم متابعينا الأعزاء خدمة البث مباشر للجلسة من مقر المحكمة في لاهاي، مرفقة بالموعد بالإضافة إلى بث مباشر وملخص القرارات فور انتهاءها مباشرة، تابعونا ودائماً سوف تجدون مايسركم .

مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل 2024 مباشر

لا تفوتوا موجهات لاهاي، وذلك في بث حي ومباشر عبر موقعنا "صباح الخير" ، ومن المنتظر أن تصدر محكمة العدل الدولية فى لاهاى، اليوم الجمعة، قرارها المتعلق بالتدابير المؤقتة فى القضية التى رفعتها جنوب أفريقيا على إسرائيل التى تواجه اتهاما بارتكاب جريمة إبادة جماعية خلال حربها التى تواصل شنها على قطاع غزة.

القنوات الناقلة موعد مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل :

  • 02.00 بتوقيت مصر
  • 03.00 بتوقيت السعودية
  • 04.00 بتوقيت الإمارات

تذاع الجلسة عبر قناة مجانية وهي : 

الجزيرة الاخبارية Al Jazeera

بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية

التنقل السريع