القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قمة جلسة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل رابط مشاهدة جلسة جلسة محكمة العدل الدولية بث مباشر في لاهاي اليوم 26-1-2024 يوتيوب

مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية بث مباشر متابعينا المتابعين والمتابعات من الوطن العربي والعالم، نقدم لكم بث مباشر جلسة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل ، التي تقام اليوم في جلسة منتظرة من المقرر إقامتها في مقر محكمة العدل الدولية في لاهاي، والتي تبدأ أحداث الجلسة في تمام الساعة 02.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 03.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 04.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية بث مباشر

وتقدم "صباح الخير" خدمة الاستوديو التحليلي لجلسة محكمة العدل الدولية في لاهاي، وأحداث ومجريات جلسة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل بدون تقطيع نهائي فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

ويمكنكم متابعة جلسة محكمة العدل الدولية وإصدار قراراتها بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل في مقر محكمة العدل الدولية في لاهاي، عند الساعة 03.00 مساء بتوقيت السعودية. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات الجزيرة الاخبارية Al Jazeera.

وعن القنوات الناقلة لجلسة محكمة العدل الدولية ، فقد صرحت مصادر أن جلسة اليوم بين جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة سوف تكون مذاعة عبر قناة Al Jazeera الجزيرة الاخبارية .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع