القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قرارات إصدار قرار الحكم على اسرائيل بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية في لاهاي Al Jazeera مباشر الاخبارية

متابعينا المتابعين والمتابعات من الوطن العربي والعالم تتابعون في الثالثة من مساء اليوم الجمعة جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة من العيار الثقيل والتي تصدر محكمة العدل الدولية فى لاهاى، اليوم الجمعة، قرارها المتعلق بالتدابير المؤقتة فى القضية التى رفعتها جنوب أفريقيا على إسرائيل التى تواجه اتهاما بارتكاب جريمة إبادة جماعية في غزة .

جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة بث مباشر ، وتصدر محكمة العدل الدولية قرارا أوليا الجمعة في الطلب الذي قدمته جنوب إفريقيا وتطالب فيها المحكمة بإصدار أمر لإسرائيل بإنهاء هجومها العسكري في غزة في حكم مؤقت بينما تنظر المحكمة في الدعوى التي أحالتها جنوب أفريقيا وتتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية، اليوم .

رابط جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة في جلسة قوية والتي تبدأ أحداثها في تمام الساعة 02.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 03.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 04.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة في لاهاي

مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية بث مباشر متابعينا عشاق لاهاي ، وتصدر محكمة العدل الدولية قرارا أوليا الجمعة في الطلب الذي قدمته جنوب إفريقيا وتطالب فيها المحكمة بإصدار أمر لإسرائيل بإنهاء هجومها العسكري في غزة في حكم مؤقت بينما تنظر المحكمة في الدعوى التي أحالتها جنوب أفريقيا وتتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية.

ستُقام الجلسة في مقر محكمة العدل الدولية في لاهاي وسيتم إذاعة الجلسة في بث حي ومباشر عبر قناة الجزيرة الاخبارية Al Jazeera .

وتقدم "صباح الخير" خدمة البث الحي والمباشر لقناة الجزيرة الاخبارية والتي تتابع أحداث ومجريات جلسة محكمة العدل الدولية في لاهاي ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع