القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Sky News لايف مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية لعام⁩ 2024 في لاهاي بث مباشر بتاريخ 26/1/2024 إصدار قرار الحكم على اسرائيل يوتيوب بدون تقطيع

مشاهدة جلسة محكمة العدل الدولية لعام⁩ 2024 في لاهاي بث مباشر يوم 26/1/2024 المتابعين والمتابعات في الوطن العربي والعالم موعدنا اليوم مع إصدار قرار الحكم على اسرائيل 2024 المنتظر بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة الثانية مساءاً بتوقيت جمهورية مصر المحلي وتذاع عبر قناة سكاي نيوز الاخبارية Sky News    .

بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية إصدار قرار وقف الحرب في غزة 2024 في لاهاي يتشرف فريق العمل بـ صباح الخير بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد اسرائيل بث مباشر في إصدار قرار الحكم على اسرائيل اليوم الجمعة 26 يناير 2024 ، حيث أننا ننشر لكل المتابعين في شتى بقاع الأرض القنوات الناقلة لـ جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة الجمعة القادمة 26-01-2024 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

بث مباشر جلسة محكمة العدل الدولية 2024 في لاهاي إصدار قرار الحكم على اسرائيل

فعبر قناة سكاي نيوز الاخبارية Sky News  والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات جلسة محكمة العدل الدولية لعام⁩ 2024 في لاهاي اليوم القادمة [26-01-2024]  حيث يترقب العالم قرار محكمة العدل الدولية بشأن دعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال .

وتصدر محكمة العدل الدولية قرارا أوليا الجمعة في الطلب الذي قدمته جنوب إفريقيا وتطالب فيها المحكمة بإصدار أمر لإسرائيل بإنهاء هجومها العسكري في غزة في حكم مؤقت بينما تنظر المحكمة في الدعوى التي أحالتها جنوب أفريقيا وتتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية، اليوم .

أعلنت قناة سكاي نيوز الاخبارية Sky News عن إذاعة جلسة إصدار قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة 2024 ويأتي القرار في مرحلة مبكرة من دعوى جنوب أفريقيا التي تزعم أن العمل العسكري الإسرائيلي في حربها مع حماس في غزة يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية .

مشاهدة جلسة إصدار قرار الحكم على اسرائيل محكمة العدل الدولية في لاهاي بث مباشر

ويقام جلسة محكمة العدل الدولية فى لاهاى، اليوم الجمعة في الثانية من مساء يوم 26 يناير المقبل بتوقيت القاهرة والتي ترفض إسرائيل بشدة هذا الاتهام وطلبت من المحكمة إسقاط القضية ، وسوف تتلو رئيسة محكمة العدل الدولية، جوان إي. دونوغيو، القرار المرتقب الذي اتخذته هيئة المحكمة المؤلفة من سبعة عشر قاضيا.

وستقوم شبكة صباح الخير بمتابعة الجلسة العلنية التي تنعقد ظهر اليوم الجمعة ، حيث نقدم لكم جلسة محكمة العدل الدولية إصدار قرار وقف الحرب في غزة 2024 في لاهاي بتاريخ 26/1/2024 الثالثة بتوقيت مكة المكرمة .

البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .

التنقل السريع