القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بالفيديو لحظة الصلاة وتشييع جنازة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم من هو الشيخ نواف الاحمد الصباح ويكيبيديا

بالصور والفيديو تشييع جنازة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أسباب وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفي إلى رحمة الله تعالى اليوم السبت أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاماً ، ومع اعلان وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن من هي زوجة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أولاد أبناء الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من أي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

تشييع جنازة الشيخ نواف الاحمد الصباح

ذلك حيث توفي صباح اليوم السبت أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بعد صراع مع المرض، ويتم تشييع جثمان الشيخ الراحل من مسقط رأسه بالكويت، ثم تتجه أسرته لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولد فيه.

يذكر أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لها باع طويل من الإنجازات الكويتية التي سوف نذكرها في السطورة التالية ، ولمن لايعرف من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح فهو أمير الكويت السادس عشر حكم من 29 سبتمبر 2020 حتى 16 ديسمبر 2023

من هو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ويكيبيديا : 

حسب ويكيبيديا فإن الشيخ نَوَّاف الأحمد الجابر الصباح (مواليد 25 يونيو 1937 - 16 ديسمبر 2023) أمير دولة الكويت السادس عشر حكم من 29 سبتمبر 2020 حتى 16 ديسمبر 2023، والأمير السادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة. هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت الأسبق، من زوجته اليمامة.

ولد الشيخ نواف الأحمد في وسط مدينة الكويت، في 25 يونيو من عام 1937، ونشأ في قصر دسمان، وهو بيت الحكم في الكويت إبّان إمارة والده الشيخ أحمد الجابر الصباح ما بين عامي 1921-1950، وتلقى تعليمه في مدارس الكويت المختلفة، حيث درس في مدارس حمادة وشرق والنقرة ثم في المدرسة الشرقية .



  • تاريخ ومكان الميلاد: 25 يونيو 1937، مدينة الكويت، الكويت‎
  • الابناء: أحمد النواف الأحمد الصباح، فيصل نواف الأحمد الصباح، شيخة نواف الأحمد الجابر الصباح، عبد الله النواف الأحمد الصباح
  • الزوج: شريفة سليمان الجاسم
  • بنات الأخ/الأخت: محاسن مشعل الأحمد الصباح، هلا مشعل الأحمد الصباح، المزيد
  • الأشقاء: مشعل الأحمد الجابر الصباح، فهد الأحمد الجابر الصباح
  • الوالدان: أحمد الجابر الصباح
  • آباء الأجداد: مبارك الصباح

ما هي ديانة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ويكيبيديا : 

أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مسلم من عائلة مسلمة ، حيث تشيع جنازته اليوم بعد صلاة الصباح في مسجد بلال بن رباح الكبير في مدينة الكويت .

صور الجنازة  ..

قريباً .

التنقل السريع