القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

يوتيوب كلمة ونص خطاب حميدتي بث مباشر خطاب قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو Al Jazeera Mohamed Hamdan Daglos speech وردود الأفعال السودانية على الخطاب

السادة والسيدات متابعين الأحداث السودانية الجارية تتابعون في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء خطاب قوي من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو ، والذي يعلن فيه عدد من قراراته والتي أعلن عن زيارته لأوغندا ولقاءه الرئيس الأوغندي للمناقسة على أسباب الحرب السودانية وسبل حلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنقلته العديد من القنوات الاخبارية العربية والعالمية .

خطاب محمد حمدان دقلو بث مباشر وقال حميدتي في مستهل لقاءه بالرئيس الأوغندي "التقيت خلال زيارتي لأوغندا بالرئيس يوري موسفيني وناقشت معه تطورات الأوضاع بالسودان وما ترتب على ذلك من معاناة للشعب السوداني".

رابط خطاب حميدتي محمد حمدان دقلو في بث حي مباشر أون لاين والتي يبدأ الخطاب في تمام الساعة 09.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر حميدتي محمد حمدان دقلو وقرار وقف الحرب في السودان

مشاهدة خطاب محمد حمدان دقلو حميدتي بث مباشر وكانت قد أعلنت وكالة السودان للأحداث والأنباء عن صور لقاء قائد قوات الدعم السريع ، مع الرئيس الأوغندي والذي ناقشا خلال اللقاء تطورات الأوضاع في السودان وما ترتب على ذلك من معاناة للشعب السوداني.

لمشاهدة الخطاب بث مباشر من هنا

ويتأهب المتابعين للشأن السوداني والحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع خطاب قوات الدعم السريع المنتظر على لسان قائده السيد حميدتي محمد حمدان دقلو اليوم ، وستقدم "صباح الخير" بث مباشر للخطاب أون لاين بعد قليل.

وتقدم "صباح الخير" خدمة الاستوديو التحليلي لخطاب محمد حمدان دقلو حميدتي وأهم التفاصيل عنه بالإضافة إلى ردود الأفعال السودانية عن الخطاب وكلمة حميدتي المرتقبة .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع