القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Al Jazeera Live لايف بث مباشر خطاب حميدتي محمد حمدان دقلو Mohamed Hamdan Daglos speech توقيت الخطاب والقنوات الناقلة

بث مباشر لخطاب حميدتي محمد حمدان دقلو ، يتساءل كثيرون في السودان والعالم حول معاني التسجيل الدعائي القصير الذي يظهر فيه قائد قوات الدعم السريع، محمد حمدان دقلو، وهو يقابل الرئيس الأوغندي، وحول محتوى الكلمة التي سيلقيها اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023 ، حيث سيكون خطاب محمد حمدان دقلو حميدتي في التاسعة من مساء الأربعاء.

مشاهدة خطاب حميدتي محمد حمدان دقلو بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر العديد من القنوات الأخبارية كقنوات الجزيرة والعربية وقناة القاهرة الإخبارية وعدد من القنوات الأخرى في الخطاب المنتظر يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، وسيضم خطابًا للسيد محمد حمدان دقلو حميدتي قائد قوات الدعم السريع، والذي كانت ترددت شائعات مؤخراً عن وفاته.

بث مباشر لخطاب حميدتي محمد حمدان دقلو Mohamed Hamdan Daglos speech

هذا وقد أعلن حميدتي إنه ناقش مع رئيس أوغندا التطورات في السودان، وفقا لنبأ عاجل في القاهرة الإخبارية ، ومن جانبه أكد الرئيس الأوغندي مقابلته لحميدتي واصفاً إياه بالنائب السابق لرئيس مجلس السيادة.

وعن القنوات الناقلة لخطاب محمد حمدان دقلو حميدتي ، فقد صرحت مصادر أن خطاب اليوم لنائب رئيس المجلس السيادي وقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو حميدتي سوف تكون مذاع عبر قناة Al Jazeera الجزيرة مباشر بوجود نخبة من أفضل المحللين .

 خطاب حميدتي محمد حمدان دقلو:

يذاع خطاب خطاب حميدتي قائد قوات الدعم السريع في بث حي ومباشر على قناة العربية بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى ، ومن جانبه قال حميدتي أثناء زيارته لأوغندا "سعدت اليوم بزيارة جمهورية أوغندا الشقيقة ولقاء فخامة الرئيس يوويري موسيفيني ناقشنا خلال اللقاء تطورات الأوضاع في السودان وما ترتب على ذلك من معاناة للشعب السوداني. قدمت لفخامة الرئيس موسفيني شرحا مفصلا حول أسباب نشوب الحرب التي أشعلها الفلول بمعاونة قياداتهم في القوات المسلحة .

رد فعل وتعليق الجيش السوداني على خطب حميدتي:

وكشفت تقارير عن تأجيل لقاء جيبوتي والذي جاء بعد فشل حل مسألة الصفة التي يمثلها الفريق البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي وإصرار الفريق حميدتي علي صفة القائد العام للقوات المسلحة.

عقارب الساعة تضبط على موعد خطاب #حميدتي !!

ماذا تتوقعون ؟

توقيت خطاب حميدتي محمد حمدان دقلو والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء الأربعاء 27 ديسمبر حيث يبدأ الخطاب في تمام الساعة 09.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 10.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

التنقل السريع