القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

وسط ترقب إسرائيلي رابط مشاهدة خطاب حسن نصرالله بث مباشر بمناسبة يوم الشهيد Hassan Nasrallah's speech اليوم 11-11-2023 يوتيوب

مشاهدة خطاب حسن نصرالله بث مباشر السادة والسيدات متابعين الأحداث الفلسطينية الجارية، نقدم لكم بث مباشر خطاب حسن نصرالله ، التي يذاع اليوم في خطاب مثير من المقرر أن تبدأ أحداثه في تمام الساعة 03.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 05.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة خطاب حسن نصرالله بث مباشر

وتقدم "صباح الخير" خدمة البث المباشر و الاستوديو التحليلي لخطاب حسن نصرالله والذي أعلن إعلام إسرائيلي، فرض حالة ترقب قصوى بالجيش قبيل خطاب نصر الله المنتظر حسب معاريف الاسرائيلية .

ويمكنكم متابعة خطاب أمين حزب الله اللبناني حسن نصر الله، عند الساعة 04.00 عصر بتوقيت السعودية. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات الجزيرة مباشر Al Jazeera.

 وتشهد الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة قصفًا متبادلًا بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان من جهة أخرى، وذلك منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل أكثر من شهر والذي خلّف أكثر من عشرة آلاف شهيد حتى الآن. 

لمشاهدة الخطاب بث مباشر من هنا

وعن القنوات الناقلة لخطاب حسن نصرالله ، فقد صرحت مصادر أن خطاب اليوم للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله سوف تكون مذاع عبر قناة Al Jazeera الجزيرة مباشر بوجود نخبة من أفضل المحللين .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

00

التنقل السريع