القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Al Jazeera Live لايف بث مباشر خطاب حسن نصر الله بمناسبة يوم الشهيد Hassan Nasrallah's speech توقيت الخطاب والقنوات الناقلة

بث مباشر لخطاب حسن نصر الله ، يترقّب اللبنانيون كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عند الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم، بمناسبة يوم الشهيد، وهي الكلمة الثانية له بعد اندلاع الحرب في غزّة، على وقع القصف الإسرائيلي العنيف في الجنوب.

مشاهدة خطاب حسن نصر الله بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر العديد من القنوات الأخبارية كقنوات الجزيرة والعربية وقناة القاهرة الإخبارية وعدد من القنوات الأخرى في الحدث المثير يوم السبت 11 نوفمبر 2023، ويخطب نصر الله بمناسبة يوم شهيد "حزب الله"، علما أن الحزب فقد العشرات من مقاتليه خلال العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان.

بث مباشر لخطاب حسن نصر الله Hassan Nasrallah's speech

هذا وذكرت mtv نقلا عن معلوماتها ، أنّ "الخطاب اليوم سيكون له بعد تعبوي عسكري مع دلالات سياسية واضحة للمرحلة المقبلة يستذكر فيه نصرالله بداية عهد الاستشهاديين بسيارة مفخخة فجرها ابن الـ ١٧ عاماً الشهيد أحمد قصير في مقر الحاكم العسكري في صور، والذي أدى الى سقوط عدد كبير من الجنود الإسرائيليين وفي مقدمهم الحاكم العسكري" .

وعن القنوات الناقلة لخطاب حسن نصرالله ، فقد صرحت مصادر أن خطاب اليوم للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله سوف تكون مذاع عبر قناة Al Jazeera الجزيرة مباشر بوجود نخبة من أفضل المحللين .

يذاع خطاب خطاب نصر الله أمين حزب الله اللبناني في بث حي ومباشر على قناة الميادين الفضائية بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى ، وتعد هذه الكلمة هي الثانية لنصر الله بعد اندلاع الحرب في غزّة، على وقع القصف الإسرائيلي العنيف في الجنوب ، ويوجّه نصرالله، خلال كلمته رسائل شديدة اللهجة الى اميركا واسرائيل، حيث سيًشدّد على أنّ "هذا الفكر باق وسيتجدد في حال شعر المحور أن هناك ضرورة لتفعيله هو الذي نجح سابقاً بهذه الطريقة في استهداف القوات الأميركية والفرنسية وسفارات في الخارج وحصد نتائج جعلت من حزب الله قوة اقليمية كبرى".

رد فعل وتعليق الجيش الاسرائيلي على خطب نصر الله:

وكشف تقارير صحفيه عبرية نقلاً عن الجيش الإسرائيلي: جميع المقاتلات من طراز (F-35I) في حالة ترقب قصوى، قبيل خطاب نصر الله.

  • عقارب الساعة تضبط على موعد خطاب #نصر_الله !!
  • توقيت خطاب #حسن_نصر_الله
  • الساعة 4:00 بتوقيت #دمشق
  • و #بغداد
  • الساعة 3:00 بتوقيت #بيروت
  • 16:00 بتوقيت الجزائر 🇩🇿

توقيت خطاب حسن نصر الله والقنوات الناقلة :

- التاريخ: عصر الأحد 11 نوفمبر حيث يبدأ الخطاب في تمام الساعة 03.00 عصراً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 05.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

🚨🚨🚨🚨🚨

توقيت خطاب #حسن_نصر_الله الساعة 4:00 بتوقيت #دمشق و #بغداد الساعة 3:00 بتوقيت  #بيروت 16:00 بتوقيت الجزائر 🇩🇿 ماذا تتوقعون ؟

التنقل السريع