القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Al Jazeera Live لايف بث مباشر خطاب ابو عبيدة Abu Obeida speech توقيت الخطاب والقنوات الناقلة

بث مباشر لخطاب ابو عبيدة ، بعد قليل.. كلمة صوتية للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" عبر قناة الجزيرة الفضائية اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 ، حيث سيكون خطاب ابو عبيدة في الثامنة من مساء السبت.

مشاهدة خطاب ابو عبيدة بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر العديد من القنوات الأخبارية كقنوات الجزيرة والعربية وقناة القاهرة الإخبارية وعدد من القنوات الأخرى في الكلمة المنتظرة يوم السبت 11 نوفمبر 2023، وسيضم خطابًا لأبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام، والتي نشرت قناة الجزيرة في نبا عاجل لها عن بث كلمة منتظرة لأبو عبيدة على شاشتها بعد قليل.

بث مباشر لخطاب ابو عبيدة Abu Obeida speech

هذا وقد أعلن إعلام إسرائيلي، فرض حالة تأهب قصوى بالجيش قبيل خطاب ابو عبيدة، وفقا لنبأ عاجل في القاهرة الإخبارية ، ومن المتوقع أن يبدأ الخطاب الرئيسي لأبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام حوالي الساعة 09.00 مساءاً.

وعن القنوات الناقلة لخطاب ابو عبيدة ، فقد صرحت مصادر أن خطاب اليوم للناطق العسكري باسم كتائب القسام السيد ابو عبيدة سوف تكون مذاع عبر قناة Al Jazeera الجزيرة مباشر بوجود نخبة من أفضل المحللين .

(تغريدة تويتر)

 خطاب ابو عبيدة:

يذاع خطاب خطاب ابو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام في بث حي ومباشر على قناة الجزيرة الإخبارية بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى ، قمة و كلمة لملك العرب و الرجل الوحيد و الممثل الأخير للعرب ، المتحدث بإسم كتائب القسام أبو عبيدة أطال الله في عمره و نصره وأعزّه .

رد فعل وتعليق الجيش الاسرائيلي على خطب ابو عبيدة:

وكشف تقارير صحفيه عبرية نقلاً عن الجيش الإسرائيلي: جميع المقاتلات من طراز (F-115I) في حالة تأهب قصوى، قبيل خطاب ابو عبيدة.

عقارب الساعة تضبط على موعد خطاب #ابو_عبيدة !!

توقيت خطاب #ابو_عبيدة

الثامنة بتوقيت القاهرة

و #بغداد

التاسعة بتوقيت السعودية

العاشرة بتوقيت الإمارات

(تغريدة تويتر)

توقيت خطاب ابو عبيدة والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء السبت 11 نوفمبر حيث يبدأ الخطاب في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 09.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

🚨🚨🚨🚨🚨

توقيت خطاب #ابو_عبيدة الثامنة بتوقيت القاهرة و #بغداد الساعة 8:00 بتوقيت  #بيروت العاشرة بتوقيت الإمارات ماذا تتوقعون ؟

التنقل السريع