القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Al Jazeera Live لايف بث مباشر خطاب حسن نصر الله Hassan Nasrallah's speech توقيت الخطاب والقنوات الناقلة

بث مباشر لخطاب حسن نصر الله ، تساءل كثيرون في لبنان والعالم حول معاني التسجيل الدعائي القصير الذي يظهر فيه الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وهو ينتقل من اليمين إلى اليسار تحت شعار الحزب، وحول محتوى الكلمة التي سيلقيها اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023 ، حيث سيكون خطاب حسن نصرالله في الثالثة من عصر الأحد.

مشاهدة خطاب حسن نصر الله بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر العديد من القنوات الأخبارية كقنوات الجزيرة والعربية وقناة القاهرة الإخبارية وعدد من القنوات الأخرى في الحدث المثير يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، وسيضم خطابًا للسيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله، والذي نشر حزب الله للبناني فيديو دعائي للخطاب المنتظر بعنوان ((جاهزون)).

بث مباشر لخطاب حسن نصر الله Hassan Nasrallah's speech

هذا وقد أعلن إعلام إسرائيلي، فرض حالة تأهب قصوى بالجيش قبيل خطاب نصر الله، وفقا لنبأ عاجل في القاهرة الإخبارية ، ومن المتوقع أن يبدأ الخطاب الرئيسي للسيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله حوالي الساعة 04.00 عصراً.

وعن القنوات الناقلة لخطاب حسن نصرالله ، فقد صرحت مصادر أن خطاب اليوم للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله سوف تكون مذاع عبر قناة Al Jazeera الجزيرة مباشر بوجود نخبة من أفضل المحللين .

 خطاب حسن نصر الله:

يذاع خطاب خطاب نصر الله أمين حزب الله اللبناني في بث حي ومباشر على قناة الميادين الفضائية بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى ، ومن جانبه قال رئيس جهاز الإعلام والتواصل في "القوات اللبنانية"، شارل جبور، لموقع "سكاي نيوز عربية"، إنه من الخطأ أن يحبس الشعب اللبناني أنفاسه بانتظار ما سيحصل بعد الخطاب الذي سيلقيه حسن نصر الله اليوم.

رد فعل وتعليق الجيش الاسرائيلي على خطب نصر الله:

وكشف تقارير صحفيه عبرية نقلاً عن الجيش الإسرائيلي: جميع المقاتلات من طراز (F-35I) في حالة تأهب قصوى، قبيل خطاب نصر الله.

توقيت خطاب حسن نصر الله والقنوات الناقلة :

- التاريخ: عصر الأحد 3 نوفمبر حيث يبدأ الخطاب في تمام الساعة 03.00 عصراً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 05.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

🚨🚨🚨🚨🚨

توقيت خطاب #حسن_نصر_الله الساعة 4:00 بتوقيت #دمشق و #بغداد الساعة 3:00 بتوقيت  #بيروت 16:00 بتوقيت الجزائر 🇩🇿 ماذا تتوقعون ؟

التنقل السريع