القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

يوتيوب كلمة ونص خطاب نصر الله بث مباشر خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله Al Jazeera Hassan Nasrallah's speech وردود الأفعال الاسرائيلية على الخطاب

السادة والسيدات متابعين الأحداث الفلسطينية الجارية تتابعون في الثالثة من عصر اليوم الأحد خطاب قوي من الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ، والذي يعلن فيه عدد من قراراته والتي أعلن الحزب إعلاناً ترويجيا له بعنوان جاهزون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنقلته العديد من القنوات الاخبارية العربية والعالمية .

خطاب حسن نصر الله بث مباشر قررت القنوات العبرية عدم بث خطاب نصر الله مباشرة ، والذي وسط تكهنات محللون اسرائيليون : اذا لم يعلن حسن نصر الله عصر اليوم حربا شاملة على اسرائيل فانه سيواصل حرب الاستنزاف القائمة.

رابط خطاب حسن نصر الله في بث حي مباشر أون لاين والتي يبدأ الخطاب في تمام الساعة 03.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 05.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر حسن نصر الله وقرار الحرب ضد اسرائيل

مشاهدة خطاب حسن نصرالله بث مباشر وكانت قد تشن قوات الجيش الإسرائيلي بمساعدة الشرطة حملات مداهمة مستمرة على مدن الضفة الغربية المحتلة، مترافقة مع هجمات المستوطنين المسلحين على الفلسطينيين، مما ينذر بانفجار الأوضاع.

لمشاهدة الخطاب بث مباشر من هنا

ويتأهب المتابعين للشأن الفلسطيني والحرب بين اسرائيل والمقاومة الاسلامية حماس خطب حزب الله المنتظر على لسان أمينه العام السيد حسن نصر الله اليوم ، وستقدم "صباح الخير" بث مباشر للخطاب أون لاين بعد قليل.

وتقدم "صباح الخير" خدمة الاستوديو التحليلي لخطاب حسن نصرالله وأهم التفاصيل عنه بالإضافة إلى ردود الأفعال الأمريكية والاسرائيلية عن الخطاب وكلمة نصر الله المرتقبة .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع