القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Apple tv بث مباشر Apple Event Scary fast رابط مشاهدة مؤتمر أبل بث مباشر السريع المخيف لكشف النقاب عن شريحة السيليكون M3 اليوم 30-10-2023 يوتيوب

 قناة Apple tv بث مباشر مؤتمر أبل السريع المخيف Apple Event لكشف النقاب عن شريحة السيليكون من الجيل التالي

 مشاهدة مؤتمر أبل بث مباشر متابعينا عشاق تكنولوجيا شركة أبل الجديدة، نقدم لكم بث مباشر مؤتمر أبل Apple Event Scary fast ، التي يبدأ في تمام الساعة 03.30 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 04.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.30 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة مؤتمر أبل Apple Event Scary fast بث مباشر

وتقدم "صباح الخير" خدمة البث المباشر للحدث الجديد من شركة أبل والذي سوف يبدأ الإعلان عن تكنولوجيا جديدة متطورة من أبل وحسب مصادر "صباح الخير" فإن من المحتمل أن تكشف أبل النقاب عن شريحة السيليكون من الجيل التالي، M3، بالإضافة إلى عيد الهالوين  .

ويمكنكم متابعة مؤتمر أبل Apple Event عند الساعة 04.30 مساء بتوقيت السعودية. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات قناة أبل عبر اليوتيوب Apple tv ، والذي من المتوقع أن تستعرض أبل أجهزة كمبيوتر iMac جديدة تتميز بمجموعة الشرائح القوية الجديدة في خطوة من شأنها أيضًا تعزيز مبيعات Mac ، والتي كانت قد انخفضت مبيعات أجهزة Mac هذا العام وسط ضعف الطلب وزيادة المخزون وتدهور مناخ الاقتصاد الكلي

وعن القنوات الناقلة لمؤتمر أبل ، فسوف يكون حدث أبل الجديد بتاريخ 30 أكتوبر 2023 مذاعاً عبر قناة Apple tv قناة أبل عبر اليوتيوب ، وسيبدأ الحدث، وهو متاح عبر الإنترنت فقط، يوم الاثنين وستوفر "صباح الخير" بثاً حياً لهذا الحدث بشكل مجاني للمتابعين . .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

مشاهدة ممتعة .

التنقل السريع