القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الجزيرة لايف HD القصف الاسرائيلي على قطاع غزة مباشر | العملية البرية ، رفح , عسقلان , شاطئ غزة Gaza | غزه الان الآن

بث مباشر من قلب الأحداث بمدينة غزة بعد أن نفذ جيش الاحتلال السرائيلي العملية البرية والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام ، والتي وبعد قطع اسرائيل للانترنت في قطاع غزة ، فقد صرح مراسل شركة الجزيرة عن استمرار القصف الاسرائيلي بشكل مكثف على قطاع غزة. وقال متحدث القسام : نتصدى لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وشرق البريج واشتباكات عنيفة على الأرض.

ذلك بينما  وردت أنباء عن تـ,ـدمير 30 دبـ,ـابة حتى الان على أيدي مقـ,ـاومو  #القسـ,ـام و من الفصـ,ـائل الأخرى، وسط سقوط عشرات القتـ,ـلى و الجـ,ـرحى من جنـ,ـود جـ,ـيش الاحتـ,ـلال الاسـ,ـرائيلى ، وثلاث مروحيات أباتشي تقوم بإخلاء الجـ,ـرحى والقتـ,ـلى..!!!.

الجزيرة مباشر | القصف الاسرائيلي على قطاع غزة : آخر المستجدات

وتقدم صباح الخير متابعة من قلب الأحداث أون لاين مباشرة لتعرف المزيد عن آخر تطورات العملية البرية في غزة بث مباشر الجزيرة اليوم السبت 28/10/2023  .

اخبار فلسطين اليوم، اخبار الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة بتاريخ 2023|10|28 تستمر التغطية الإخبارية لقناة الجزيرة بث مباشر Live اخر اخبار فلسطين واسرائيل الان بث مباشر 28/10/2023 مشاهدة مستجدات الحرب بين حركة حماس والجهاد الاسلامي وجيش الاحتلال الاسرائيلي مشاهدة مباشرة خلال النصف ساعة الأخيرة ،ذلك حيث تتابع صباح الخير آخر أخبار الحرب بين فلسطين واسرائيل لحظة بلحظة بث مباشر اون لاين الجزيرة مباشر الغربية الحدث .

شاهد مباشرة | بث مباشر الجزيرة لتطورات العملية البرية في غزة

وصرج القيادي في حماس أسامه حمدان : قوات الاحتلال قامت بمحاولة توغل بري لكن الاحتلال يقول بانها ليست بريه لحماية نفسه من فشلها ، وان العملية البرية تجري الان كما وصله من المقاومين في بيت حانون وفي المنطقة الوسطى ويتصدى المقاومون لاليات عسكرية ومع بزوغ الفجر سيكتشف العالم اي ملحمه واي بطولة سطر الشعب الفلسطيني هذه الليلة.

قناة الجزيرة | آخر الأخبار عن العملية البرية في غزة

وفي نفس السياق أفادت مصادر فلسطينية عن انقطاع خدمة الإنترنت والاتصالات عن قطاع غزة. وحسب مصادر هناك انباء اولى عن فشل الموجة الاولى من الهجوم الاسرائيلي ، فعن الإعلام الإسرائيلي |  المصدر القناة 14 صرحت: "خيبة أمل لجيشنا الليلة.. !!" .

البث المباشر لقناة الجزيرة اخبار فلسطين واسرائيل الان :

واليكم البث المباشر لقناة الجزيرة لنقل اخر المستجدات في الشأن الفلسطيني والاسرائيلي والذي يعد محط أنظار الملايين حول العالم الان خصوصا مع تصدر تريند فلسطين واسرائيل مراكز البحث الأولى محليا ودوليا .

انتظروا المزيد من الاخبار خلال الساعات المقبلة ..

التنقل السريع