القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

بدء صرف المنحة الاستثنائية للمال بمحافظة الغربية رابط تسجيل استمارة العمالة غير المنتظمة

قبل ان تتنتحدث عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة فان منظومة المستشفيات الجامعيه جاهزه للدخول في المواجهه ضد فيروس كورونا وتم تجهيز أماكن للعزل داخل المستشفيات وتابع بأن المنظومه الصحيه الآن تحوز علي اهتمام الدوله بطريقه قويه حيث يهتم الرئيس بإعداد طبيب عالمي في الخبرات والكفاءة والغربية من اوائل المحافظات التي ستبدأ صرف المنحة.

صرف مبلغ 500 جنيه ل 13 ألف عامل بمحافظة الغربيه..

 اعلن وكيل وزاره القوي العاملة بمحافظة الغربية عن بدء صرف المنحة الاستثنائية " للعمالة غير المنتظمة" التي أعلنت عنها الدولة والخاصة بالعمالة الموسمية بدءا من الخميس الماضي العماله الغير منتظمه والغير مسجلة على موقع الوزاره والتي سجلت خلال الفترة الحالية ويبلغ عددهم 13 ألف عامل مع صرف المنح لهم في رمضان والأعياد.

مواعيد صرف المنحه الإستثنائيه للعماله الغير منتظمه في محافظة الغربيه


أعلن وكيل وزارة القوي العامله بمحافظة الغربيه عن مواعيد صرف المنحه الإستثنائيه للعماله الغير منتظمه المسجليين علي موقع وزارة القوي العامله وذلك إبتداءا من يوم الخميس الماضي 26/3/2020 لعدد 13 ألف عامل وذلك إلي جانب صرف منح في شهر رمضان والأعياد.

وأضاف أن تسجيل العماله التي لم تسجل بياناتهم سرعة تسجيل البيانات علي موقع الوزاره ولن تقبل المديريات أي تسجيل يدوي حرصا من الدوله علي عدم التكدس والتزاحم في المديريات للحد من إنتشار فيروس كورونا .

وأشار بأن الصرف يتم لمن تم فحص حالته وتأكيدها من قبل الوزاره وتأكيد المستحقين.

رابط تسجيل استمارة العمالة غير المنتظمة " موقع القوى العاملة"

 أضاف أن تسجيل العماله الغير منتظمه والذين لم يسبق لهم التسجيل علي موقع الوزاره ولن يتم التسجيل يدويا في المديريات منعا للزحام ولمواجهة خطر عدوي فيروس كورونا وبدأت مكاتب البريد في اللغربية في صرف المنح المالية التي قررتها  القوى العاملة.

وأضاف أنه سيتم صرف المبلغ للعماله المسجله بعد فحصهم وتحديد المستحقين للمنحه من عدمه من خلال الموقع الرسمي لصرف منحة الــ 500 جنيه على موقع وزارة القوى العاملة manpower.gov.eg 
التنقل السريع