القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

المنوفية تعلن موعد صرف منحة الــ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

المنوفيه .. بدء صرف مبلغ ال 500 جنيه للعمالة غير المنتظمه بالمحافظه موعد صرف منحة الــ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة عبر وزارة القوى العاملة

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة مبلغ 500 جنيه بالمنوفية

أعلن وكيل وزارة القوي العاملة بالمنوفية أن المحافظة تعلن عن بدء صرف مبلغ ال 500 جنيه الإستثنائيه التي منحتها الدوله للعمال غير المسجلين بإداره العماله الغير منتظمه يحملون كارنيه الوزاره وسواء مسجلين أو غير مسجلين فسيتم صرف المبلغ لجميع انواع العماله غير المنتظمه بالمحافظة خاصه الذين سجلوا بياناتهم علي موقع الوزاره وسيكون الصرف ببطاقة الرقم القومي إبتداءا من يوم الإثنين 30/3/2020 .



اماكن  صرف منحة الــ 500 جنيه في المنوفية للعمالة غير المنتظمة

من مكاتب البريد بالمحافظه وعلي مستوي الجمهوريه وطالب وكيل الوزاره بالمحافظه العمال بالتوجه لمكاتب البريد لصرف المبلغ المقرر ببطاقة الرقم القومي الساريه المفعول لمواجهة فيروس كورونا, نجدها وقد أصبحت هي بؤرته الأساسيه بعد إنحسار المرض في الصين وكذلك فرنسا وإنجلترا ومعظم القاره الأوربيه والولايات المتحد وكل هؤلاء لم تحميهم منظومتها الصحيه ولم تمنع المرض من الإنتشار في تلك الدول رغم غناها وتقدمها.
ويوجد تنسيق بين جميع المؤسسات الصحيه من حيث إكتشاف الحالات المؤكده وإدخالها للحجر الصحي وتكليف جزء من المنظومه بالتعامل مع المخالطين والتأكد من الحجر المنزلي لهم ومتابعة حالاتهم. أشار بأن المستشفيات الجامعيه لديها أطباء متخصصين في طب الأسره والصحه العامه مكلفين بمتابعة الحالات في منازلهم أول بأول للتأكد من إيجابيتهم للمرض فيتم عزلهم أو من سلبيتهم.
التنقل السريع