القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

طريقة التسجيل لصرف منحة 500 للعمالة غير المنتظمة في محافظة البحيره

لماذا تذهب الي مكتبة علشان تسجيل استمارة القوى العاملة لصرف المنحة , خلي ابنك اوبنتك تسجل لك من خلال الكمبيوتر من البيت من خلال رابط تسجيل لاستمارة موقع القوى العاملة "manpower " واليك مواعيد صرف المنحه الاستثنائية في محافظة البحيرة..

شروط حصول العمالة غير المنتظمة على منحة ال500جنية

أكد محافظ البحيره إشراف المحافظه علي الحزمه الإقتصاديه التي تستهدف توفير كافة سبل الامن والأمان بالنسبه للمواطنين ... وأشار المحافظ إلي قيام مديرية القوي العامله بالبحيره بصرف منحه إستثنائيه للعماله الغير منتظمه والمسجله علي قاعدة البيانات بالوزاره لعدد 3796 عامل من المستحقين بإجمالي مبلغ مليون و 898 ألف بواقع 500 جنيه لكل عامل.



وأضاف أن تسجيل العماله التي لم تسجل بياناتهم سرعة تسجيل البيانات علي موقع الوزاره ولن تقبل المديريات أي تسجيل يدوي حرصا من الدوله علي عدم التكدس والتزاحم في المديريات للحد من إنتشار فيروس كورونا والصرف يتم لمن تم فحص حالته وتأكيدها من قبل الوزاره وتأكيد المستحقين.

اماكن صرف منحة  ال500  للعمالة غير المنتظمة بمحافظة البحيرة

وأكد وكيل وزارة القوي العامله أن المبلغ المتاح موجود في مكاتب البريد في إنتظار الإخطار بالصرف ومواعيده حتي لا يتم التكدس داخل مكاتب البريد
وقد أشار الدكتور حسام عبد الغفار أن زيادة بدل الالمهن الطبيه بتوجيهات من الرئيس السيسي يشمل جميع العاملين بمستشفيات وزارة الصحه المصريه وكذلك المستشفيات الجامعيه بمن فيها ولكن سيكون هناك تمييزا أكبر للعاملين بالمستشفيات الخاصه بالعزل من حيث صرف المكافآت لهم.
التنقل السريع