القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

النيابة العامة مركز المعلومات كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي وطريقة التظلم على قِيَمِ المخالفات المرورية

 انفراجة كبيرة بالنسبة لأصحاب السيارات ,هذا هو رابط موقع الاستعلام عن مخالفات المرور ومخالفات رخص المركبات ورخص القيادة بالرقم القومي "www.ppo.gov.eg" الذي وفرتة النيابة العامة مركز المعلومات مخالفات المرور مع شرح وافي عن كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور خدمات المرور وخدمه الدفع عند الاستلام / خدمه الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وكروت ميزه الحكوميه / خدمه التظلم من قيم المخالفات / خدمه متابعه حاله الطلبات / خدمه الغاء الطلبات الالكترونيه / خدمه توصيل شهاده براءه الذمه

رقم المرور للإستعلام عن المخالفات

رابط استعلام مخالفات نيابة المرور والدَفْع الإلكتروني ببطاقات الائتمان,الموقع الجديد لمعرفة مخالفات المرور الاستعلام الإلكتروني , ومعرفة مخالفات رخصة السيارة والدَفْع النقدي ,موقع النيابة العامة للاستعلام عن معرفة مخالفات رخصة السيارة والرخص المسحوبة وغرامات المخالفات موقع النيابه العامه يقدم خدمات نيابات المرور وهي خدمه الاستعلام عن المخالفات المسجله علي رخص التسير بأنوعها ورخص القياده والاطلاع علي نماذج المخالفات المسجله.

الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات حروف وأرقام برقم الرخصة




خـدمـات نيـــابات الـمـــرور

عبر بوابة الحكومة الالكترونية

قائمة الخدمات المتاحة :
 << خدمة مخالفات رخص المركبات
<< خدمة مخالفات رخص القيادة
<< خدمة متابعة الطلبات
logo2
يمكنك الآن استخدام كارت "ميزة" للحصول على خدمات المرور

معرفة مخالفات المرور عن طريق رقم اللوحات المعدنية

أولاً: خدمة الاستعلام الإلكتروني عن قِيَمِ مخالفات المرور المُستحَقَّة على رخص القيادة المُطوَّرة أو المركبات؛ والتي تُتيح الاستعلام عنها في أي وقت على مدار اليوم.

طريقة التظلم على قِيَمِ مخالفات المرور

ثانياً: خدمة التظلم الإلكتروني من قِيَمِ مخالفات المرور؛ والتي تُتيح التظلم من تلك القيم عن بُعْد دون الحاجة للتوجه إلى مقارِّ نيابات المرور الكلية؛ ومِنْ ثَمَّ إخطار المُتَظلِم بالنتيجة حال الانتهاء من الفحص.

ثالثاً: خدمة متابعة طلبات التظلم من قِيَمِ مخالفات المرور المُستحَقَّة وطلبات الدَفْع؛ والتي تُتيح الاستعلام عما تمَّ فيها في أي وقت على مدار اليوم.

رابعاً: خدمة الدَفْع النقدي عند الاستلام؛ والتي تُتيح طلب استخراج شهادات المخالفات عن بُعْد؛ وذلك بطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة؛ ودفع القِيَم المُستحَقَّة عنها نقداً عند الاستلام.

خامساً: خدمة الدَفْع الإلكتروني ببطاقات الائتمان البنكي أو بطاقة "ميزة" الحكومية؛ والتي تُتيح إمكانية استخراج شهادات المخالفات ودَفْع القِيَمِ المُستحَقَّة عنها عن بُعْد بتلك البطاقات، وطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة.
الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي وطريقة التظلم على قِيَمِ المخالفات المرورية من هنــــــــــا
التنقل السريع