القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة لصرف مبلغ الـ 500 جنيه

ننشر رابط مباشر شغال 100% للموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة من اجي صرف مبلغ الـ 500 جنيه بعد انتشار كورونا الذي تسبب في وقف اعد كبير من العمالة غير المنتظمة قررت الحكومة  صرف منحة الـ 500 جنيه ، وتساهم بشكل في الأزمة وسيكون هناك قاعدة بيانات موثقة لتلك العمالة من أجل حساب نسبة العمل لإعلان أسماء المستحقين للمنحة الجديدة بمبلع الخمسمائة جنيه ,وقبل أيام أعلنت وزارة التضامن عن فتح صرف الـ 500 جنيه، للعمال غير المنتظمين ومنهم الصيادين والحدادين والنجارين والسائقين والسباك والكهربائي وعمال النظافة، ومن هنا رابط التسجيل للحصول إعانة 500 جنيه.
 أعلنت وزارة القوى العاملة خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة على الموقع الإلكتروني للوزارة للحصول على منحة استثنائية قدرها 500 جنيه، في إطار خطة الدولة لحماية هذه الفئة المتضررة من فيروس كورونا.


وناشدت الوزارة، في بيان اليوم، العمالة غير المنتظمة ضرورة الإسراع في تسجيل أنفسهم؛ باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط www.manpower.gov.eg .

وجاءت خطوات التسجيل كاﻵتي:

1· الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة، من خلال الرابط التالى: http://www.manpower.gov.eg/

2· اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.

3· اختيار اضغط هنا للتسجيل.

4· بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال ورابط شغال لموقع وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة لصرف مبلغ الـ 500 جنيه من "هنــــــــــا"
التنقل السريع