القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

تغيير مواعيد عمل المصالح الرسمية الحكومية في السودان 2020 مواعيد العمل بالسودان الجديدة بسبب كورونا

مواعيد العمل بالسودان الجديدة بسبب كورونا

قررت السودان، تغيير مواعيد العمل الرسمية بكل المصالح الحكومية بداية من يوم ٢٠٢٠ مارس ٢٥ زأعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء؛ أن العمل في جميع أجهزة الدولة سيبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، و ذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٠/٣/٢٥م وحتى إشعار آخر؛ وذلك لتسهيل وصول العاملين الذين تتطلب طبيعة مهامهم التواجد بوزاراتهم ووحداتهم في الزمن المناسب.
والسودان اتخذت هذه الإجراءات لمواجهة وتطوير الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتسهيلا على المواطنين في إنهاء أعمالهم في كل المصالح الحكومية.

مواعيد عمل المصالح الحكومية في السودان 2020




وجرى تغيير مواعيد العمل الرسمية لتكون من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، نظرًا لتجنب انتشار كورونا المستجد  والقرار يأتي ضمن الاستعدادات التي اتخذتها الدولة لمواجهة المرض ، على أن يعمل بهذا القرار في كل المصالح الحكومية.

مواعيد العمل الرسمية بالحكومه

وقالت الأمانة العامة إن القرار يأتي في إطار التوجيهات الاحترازية التي صدرت لمجابهة فيروس كورونا، والتحسب الصحي له وتقليل عدد العاملين بكافة مرافق الدولة، وحصره في الفئات التي تتطلب مهامهم ضرورة تواجدهم بمواقع العمل، وبناءً على قرار حظر التجوال بالبلاد .
التنقل السريع