القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الاسباب الحقيقية وراء عزل واعفاء سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه بأمر من الملك سلمان

اسباب اعفاء  سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي للملك سلمان ضم وزارة "الخدمة المدنية" إلى وزارة "العمل والتنمية الاجتماعية"، ويُعدل اسمها ليكون "وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية" الاسباب الحقيقية وراء عزل واعفاء  سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه بأمر من الملك سلمان ننشر اليكم اليوم في اخبار السعودية الاسباب الحقيقية وراء عزل واعفاء سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه بأمر من الملك سلمان سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية في السعودية سابقاً، وعضو مجلس الوزراء، وعضو مجلس الشؤون الاقتصادية، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد ومجلس إدارة معهد الإدارة العامة. كان وزير للنقل ليتم تعيينه وزير للخدمة المدنية في أكتوبر 2017. وكان قبلها يشغل منصب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. وقبل ذلك الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة ناس القابضة.

وذلك حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا يقضى بإعفاء سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه، جاء ذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية اليوم الخميس ,وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإعفاء وزير الدولة الدكتور سعد الجبري من منصبه واعفي من منصبه كوزير للخدمة المدنية بالأمر الملكي رقم (أ / 453) وتاريخ 1 رجب 1441هـ الموافق 25 فبراير 2020م.


 عزل واعفاء سليمان بن عبدالله الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه بأمر من الملك سلمان

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، أمرًا ملكيا اليوم بإعفاء الدكتور سليمان بن عبدالله الحمدان، وزير الخدمة المدنية من منصبه ,وأوضح الأمر الملكى وفقًا لوكالة واس السعودية أنه بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي  ونص القرار على أن يبلغ الأمر الملكى هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه ,وجاء في الأمر المليك ما يلي: "بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي أمرنا بما هو آت  يعفى معالي سليمان الحمدان وزير الخدمة المدنية من منصبه. يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه. سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".
التنقل السريع