القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

التقديم في قرعة حج محافظة الغربية 2020 ،أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج الغربية 1441

التقديم في قرعة حج محافظة الغربية 2020 اسماء الناجحين في قرعة الاوقاف الحج لهذا العام اسماء قرعة الحج لعام 2020 لمحافظة الغربية _ تقديم حج القرعه تفهنا العزب _ نتيجة القرعة بالغربية _ اسماء الفائزين بالحج بالغربية _ اسماء قرعة الحاج محافظة الغربية 2020 _  أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج محافظة الغربية 2020 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .
حضر اللواء  محافظ الغربية، ومدير أمن الغربية، القرعة العلنية للحج، لأبناء المحافظة تحت رعاية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا للعام و2020م وألقى مدير أمن الغربية، كلمة أكد فيها أن الاختيار يتم بطريقة إلكترونية، وبدون تدخل أي من الأشخاص، وأوصى الحجاج بالدعاء لمصر، بأن يحفظها الله هي وشعبها.

 وأوصاهم المحافظ، بالحفاظ على أنفسهم أثناء أداء المناسك والدعاء لمصر بأن يحفظها الله من كل سوء، وأمر وكيل وزارة الأوقاف بتنظيم دروس دينية بالمساجد لشرح وتعريف المواطنين بمناسك الحج كما حددها الشرع وأكد الشيخ خليفة الصغير، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أن أداء فريضة الحج هي من أسعد اللحظات التي يتمناها كل إنسان، وأنها تلخص البرنامج العملى لكل فرائض الإسلام.
وهنأ محافظ الغربية في كلمته الفائزين بأداء فريضة الحج، وأوصاهم بعدم الوقوع في اللغط والمناقشات التي لا تفيد، والتركيز على أداء فريضة الحج على أكمل وجه.

نتيجة قرعة الحج 2020 بمحافظة الغربية

التنقل السريع