القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

9 شعبان تسريب موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات الشهر المقبل 2020 رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات للنقل موقع بوابة التكامل الالكتروني خطوات التقديم في حركة النقل الخارجي

الشهر المقبل يتم الاعلان عن حركة النقل الخارجي , لتنهي معاناة  المتقدمين والمتقدمات مع الغربة والسفر , حيث ننشر كشف أسماء المعلمين والمعلمات الذين شمتلهم حركة النقل الخارجي سبق نقل المعلمات 1441 نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات النقل الخارجى ظهرت الان ويقوم موقع نور بتقديم العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات ومتابعة حركة النقل وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب ويتطلع  المعلمين والمعلمات إلى أن تشملهم حركة النقل الخارجي.

اسماء المعلمين المشمولين والمعلمات المرشحات بحركة النقل الخارجي tkml.moe.gov.sa- 1441.

أعلنت وزارة التعليم أن التقديم على حركة النقل الخارجي لهذا العام، ينتهي الخميس المقبل، وسيتم إعلان نتائج الحركة يوم 9 شعبان 1441.

رابط مباشر شغال لموقع بوابة التكامل الالكتروني خطوات التقديم في حركة النقل الخارجي لعام 1441 هـ 

حيث ننشر رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وعدد الشواغر الناتجة عن المتقاعدين من التربية والتعليم .
خطوات إدخال رغبات النقل من خلال حساب المعلم والمعلمة عبر نظام نور من خلال الخطوات التالية:
  • 1- الدخول على نظام نور
  • 2- اختيار أيقونة خدمات شؤون المعلمين
  • 3- اختيار أيقونة رغبات النقل (الداخلي أو الخارجي)
  • 4- الموافقة على إقرار صحة البيانات
  • 5- إضافة الرغبات
  • 6- إنهاء الطلب
ويتيح نظام نور متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية هذا البحث باستخدام رقم سري خاص بكل طالب كما يتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.
ويمثل نظام نور الإلكتروني حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، وبالتالي تتمكن وزارة التربية والتعليم من تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

الاستعلام عن اسماء المعلمين والمعلمات المنقولون خارجيا فى السعودية 

حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1441-2020 السعودية ملف pdf كاملة رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وزارة التعليم حركة النقل الخارجي 2020 النظام سيُغلق تحديث بيانات المدارس من قبل قائدي المدارس وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي يوم الخميس القادم 26/ 6 / 1441هـ.
انتهت وزارة التعليم من التسجيل والتقديم في نظام "نور" على حركة النقل الداخلي والخارجي وستعلن نتائجها يوم 9 شعبان 1441 رابط  الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من هنــــــــــا.
التنقل السريع