القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

عائلة فارس بن حزام ويكيبيديا .. من هو فارس بن حزام السيرة الذاتية :: ابناء وزوجتة فارس بن حزام الحربي مدير قناة الإخبارية السعودية الجديد

من هو فارس بن حزام ومن ابناء وزوجة فارس بن حزام الحربي مدير قناة الإخبارية السعودية الجديد والسيرة الذاتية فارس بن حزام "فارس بن حزام ويكيبيديا" وتفاصيل اخري عن فارس بن حزام الحربي
فارس حزام الحربي

فارس بن حزام السيرة الذاتية

قالت هيئة الإذاعة والتليفزيون بالمملكة العربية السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم السبت: "أصدر رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون قراراً بتعيين فارس بن حزام مديراً عاماً لقناة الإخبارية ومسئولاً عن الشؤون الإخبارية فى التلفزيون والإذاعة فى الهيئة".
وسيتولى فارس بن حزام كافة المهام الإدارية والتنظيمية وكذلك المسؤولية عن قسم الأخبار في قناة الإخبارية.
من هو فارس بن حزام؟
فارس بن حزام المدير الجديد لقناة الإخبارية كاتب وصحفي سعودي له تجارب كبيرة وناجحة في مجال الإعلام في المملكة والعالم العربي.
يتمتع فارس بن حزام بخبرات واسعة في مجال الصحافة والإعلام، حيث سبق له أن تولى مهمة مدير تحرير قناة العربية في العام 2015م.
بحوث وكتابات بارزة
فارس بن حزام له الكثير من البحوث والكتابات السعودية البارزة التي غزا من خلالها الكثير من القلوب والعقول لما قدمه من أسلوب مميز وراقٍ، وقد تدرج في العديد من المناصب الإعلامية المختلفة والتي أهلته لاختياره مديراً لقناة الإخبارية.

لكن من هو فارس بن حزام المدير العام الجديد لقناة "الإخبارية" السعودية؟
1 - فارس بن حزام هو إعلامي سعودي لديه العديد من الخبرات الإعلامية سواء في الصحافة أو التليفزيون.
2 - عمل  فارس بن حزام ما يزيد عن 10 سنوات فى فضائية العربية.
3 - منذ سنوات قليل، قرر فضائية "العربية"، تعيين فارس بن حزام مديرًا لتحرير قناة "العربية".
4 - عقب تعيينه قال فارس بن حزام عبر تويتر: "أشكر وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، معالي الأستاذ تركي الشبانة، على تعييني مديراً لقناة الإخبارية والشؤون الإخبارية في هيئة الإذاعة والتلفزيون. لم يحدثنى أحد بالعمل سوى معاليه، في لقاءات منذ أشهر، وصدر التعيين بعد أن التقيته أمس".
التنقل السريع