القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

جدول مواعيد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020 موعد امتحانات الترم الاول والثاني لاولي وتانية ثانوي 2020

مواعيد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020

موعد امتحانات الترم الاول والثاني لاولي وتانية ثانوي 2020

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى قبل بدء العام الدراسي، مشيرًا إلى أن امتحان الفصل الدراسى الأول للصفين الأول والثاني الثانوي يعقد في الفترة بين 11 و 23 يناير 2020، وستبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى الثالث من مايو 2020.
 أما عن امتحانات الدور الثانى، فتعقد فى شهر يونيو، موضحًا أن جميع الامتحانات للصفين الأول والثانى الثانوى ستعقد إلكترونيًا في الفترة الصباحية للصف الأول الثانوى، وفي الفترة المسائية للصف الثانى الثانوى.

جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020


وفيما يخص امتحانات الصف الأول الثانوى والثانى الثانوى، فقد لفت وزير التعليم إلى أنها ستستمر بنظام التقييم الجديد، أما بالنسبة لتوزيع الحاسب اللوحى (التابلت) للصف الأول الثانوى فسيتم طبقًا للخطة الزمنية التي حددتها الوزارة لتبدأ في شهر نوفمبر وتنتهي في شهر ديسمبر.
جدول مواعيد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2020


يتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية للغات والخاصة لغات، وكذلك المواد التى لا تضاف للمجموع الكلى والمواد العملية لمواد التكنولوجيا والمعلومات والأنشطة التربوية والتربية المهنية والتربية الرياضية حسب كل مديرية طبقًا لما جاء بالخريطة الزمنية 2019 / 2020.
التنقل السريع