القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب وفاة هود العيدروس :: موعد تشييع جنازة والصلاة على ومكان دفن الفنان هود العيدروس ..من هو هود العيدروس ويكيبيديا ~ ابناء وزوجة هود العيدروس من اي عائلة

ننشر موعد تشييع جنازة الفنان هود العيدروس والصلاة العيدروس  على ومكان دفن وعزاء الفنان هود العيدروس ..من هو هود العيدروس ويكيبيديا ~ ابناء وزوجة هود العيدروس من اي عائلة

اسباب وفاة هود العيدروس

توفى هود العيدروس في أحد مستشفيات مدينة جدة بالسعودية بعد صراع مع المرض وأعلنت أسرة الفنان اليمنى هود العيدروس، خبر وفاته، خلال الساعات الماضية، حينما قال نجله عيدروس العيدروس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لله ما أعطى ولله ما أخذ.. بعد معاناة مع المرض توفى والدى هود عيدروس العيدروس"، مشيرا إلى أن الدفن سيكون فى مقابر المعلاة بمكة المكرمة، والصلاة عليه بعد صلاة الفجر فى الحرم.

 هود العيدروس ويكيبيديا


لكن من هو الفنان هود العيدروس؟

الفنان هود العيدروس عاش في مدينة جدة بالسعودية، ولديه صالون فنى، وساهم فى اكتشاف العديد من النجوم، من بينهم نجله عيدروس العيدروس والحان بنت سالم.عاد الفنان هود العيدروس للساحة الفنية خلال العام 2014م بعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية مجددا بدويتو غنائي مع الفنانة الشابة سالي سيف. و حيث طرح الثنائي أغنية الحسيني الشهيرة، وهي إحدى روائع الكاتب القمندان.

 وقد بدأت كثير من الإذاعات بث الأغنية بالإضافة إلى تداولها عن طريق موقع «يوتيوب» الشهير، وقد جرى تسجيل الأغنية الفولكلورية بتوزيع جديد وهي التي تغنى بها كثير من نجوم الأغنية الذي يأتي في مقدمهم الفنان الكبير فيصل علوي  وقد أكد هود العيدروس بأن أغنية الحسيني هي من الأعمال القديمة والمتجددة التي لن تبور مهما طال بها الزمن؛ فهي من الأعمال الخالدة التي تستحق الغناء في كل وقت.

كما أشاد الفنان هود العيدروس بموهبة الفنانة الشابة سالي سيف قائلا، سالي من الأصوات الشابة التي تستحق الدعم.  وقد أدت الأغنية بطريقة سهلة وسلسلة وأتوقع أن تجد الأغنية الكثير من الأصداء الإيجابية» وعرف العيدروس بدعم للفنانين اليمنين الشباب 'بالإضافة إلى توثيق الفلكلور اليمني وإيصاله إلى الجديد.


واشتهر الفنان هود العيدروس في السعودية، حيث استطاع فرض نفسه على الساحة الغنائية، إلا أنه كان يعانى من المرض، مما جعله ينقطع عن الفن لفترة، لكنه عاد فى 2014، بدويتو غنائى مع الفنانة الشابة سالى سيف.


أغانى هود العيدروس

وكان الفنان هود العيدروس يتميز بأغأنى التراث اليمنى وغيره، ومن أبرز أعماله بنت البادية، ويلومون الجمل، طائر الشوق.

التنقل السريع