القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب وفاة احمد الشقيرى .. حقيقة خبر موت أحمد الشقيرى :: موعد تشييع جنازة والصلاة على ودفن المذيع احمد الشقيرى ~ من هو احمد مازن الشقيري ويكيبيديا زوجات الشقيري وابنائة

انتشرت اخبار عن موعد تشييع جنازة والصلاة على ودفن المذيع احمد الشقيرى بعد تجدد الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى، حول وفاة الاعلامى السعودى الشهير، أحمد الشقيرى.

اسباب وفاة احمد الشقيرى

 قالت الاشاعة ان احمد مازن الشقيري توفي بسكتة قلبية، نقل على إثرها إلى مستشفى الأطباء المتحدون، وهو الخبر الذى الحزن والقلق لدى متابعيه ومحبيه وجعلت الخبر يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعى حين أطلقت الشائعة. 

حقيقة خبر موت أحمد الشقيرى

علق الإعلامى أحمد الشقيرى من خلال "استورى" على حسابه الرسمى على موقع انستجرام، كتب فيها "الإشاعة بتصحى وتلف العالم بينما الحقيقة لسا صاحية بتفرش أسنانها" أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري إعلامي سعودي. بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية ومضيف السلسلة التلفازية خواطر والمضيف السابق لبرنامج يلا شباب، ألّف برامج تلفازية حول مساعدة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم وتطوير مهاراتهم واكتشاف معرفتهم بالعالم وبدورهم في جعله مكاناً أفضل.
اسباب وفاة احمد الشقيرى .. حقيقة خبر موت أحمد الشقيرى :: موعد تشييع جنازة والصلاة على ودفن المذيع احمد الشقيرى ~ من هو احمد مازن الشقيري ويكيبيديا زوجات  الشقيري  وابنائة

زوجات احمد مازن الشقيري

تزوج الشقيري مرتين وحصل الطلاق مع الأولى  وهو متزوج الآن من السعودية رولا دشيشة.

ابناء احمد الشقيري


أنجب الثنائي طفلين هما يوسف وإبراهيم، ويملك بجانب نشاطه الإعلامي مشروعًا تجارياً خاصاً به ينفق منه على نفسه وعلى أسرته في بيع الأدوات المنزلية بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية.

من هو احمد مازن الشقيري ويكيبيديا

 بداية الشقيري في مجال الإعلام تعود إلى عام 2002 عبر البرنامج التلفازي يلا شباب والذي شارك في تقديمه مع عدد من الشبان وتناول فيه قضايا الشباب بأسلوب استطاعوا جذب هذه الفئة من الجمهور، وفي الأعوام التالية شارك الشقيري في برنامج رحلة مع الشيخ حمزة يوسف الذي عرض على شاشة قناة إم بي سي والذي كانت فكرته مرافقة مجموعة من الشبان للداعية الأميركي حمزة يوسف في مواقع مختلفة من بينها الولايات المتحدة.

ومن جانبها، ردت عائلة الإعلامى المعروف على الفور، من خلال بيان رسمى أكدت من خلاله أنه بخير ويتواجد فى دبى مع أسرته، مؤكدة أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى لا أساس له من الصحة، كما طالبت العائلة متابعى ومحبى الإعلامى أحمد الشقيرى، بعدم الانسياق وراء الشائعات وعدم نشر أية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى دون التحقق من مصداقيتها وصحتها. 
التنقل السريع