القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسباب وفاة 6 جنود إماراتيين باليمن :: اسماء وعدد الجنود الاماراتيين المتوفين فى حرب اليمن حتي الان ..صور جثامين الجنود الإماراتيين

صور جثامين الجنود الإماراتيين ..اسماء وعدد الجنود الاماراتيين المتوفين فى حرب اليمن حتي الان بالصور للجثامين.
قتل ستة جنود إماراتيين في "تصادم آليات عسكرية"، وفق ما أعلنته وكالة الأنباء الإماراتية نقلا عن القيادة المسلحة لبلادها. ولم تشر أبوظبي إلى مكان مقتل هؤلاء الجنود. وتعتبر الإمارات إحدى الدول الأساسية في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن وكانت أعلنت الامارات الحداد الرسمي، وتنكيس الاعلام، لمدة ثلاثة أيام  حدادا على مقتل 45 جنديا اماراتيا ضمن قوات اعادة الامل لليمن من قبل.

اسباب وفاة 6 جنود إماراتيين باليمن


ولم توضح أبوظبي ما إذا كان الجنود قضوا في اليمن الذي ينفذ فيه التحالف عمليات عسكرية منذ 2015 دعما للحكومة المعترف بها وفي مواجهة الحوثيين وقالت الإمارات، إن جنودها الستة الذين قتلوا في “أرض العمليات”، الجمعة، كانوا يقاتلون في اليمن ويأتي ذلك بعد 24 ساعة من إعلان أبو ظبي مقتل 6 من جنودها في حادث تصادم آليات عسكرية “أثناء أداء واجبهم بأرض العمليات”، من دون أن تحدد مكان الحادث.

صور نقل جثامين الجنود الإماراتيين




وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، السبت، أن الجنود قتلوا وهم “يؤدون واجبهم الوطني في أرض العمليات.. وهم يدافعون عن الشعب اليمني ضد عصابة تمردت على السلطة الشرعية وفي المقابل، ذكرت مصادر أخرى أن الجنود الستة قتلوا في ليبيا، وليس في اليمن كما أعلنت الإمارات.


وكانت قوات حكومة الوفاق الليبية قد أعلنت، الجمعة، تدمير غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بقاعدة الجفرة الجوية (وسط)، و”مقتل 6 ضباط أجانب كانوا موجودين فيها”، من دون أن تحدد هوية الأجانب وتعتبر الإمارات إحدى الدول الأساسية في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن وكانت السلطات الإماراتية قد أعلنت في يوليو/تموز عزمها على خفض عديد قواتها في اليمن، مع تشديدها على أن جنودها لن يغادروا البلاد.
التنقل السريع