القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صرف 83% للأسر والأفرا من اسماء المقبولين بحساب المواطن 1441 ..إعلان اسماء المستفيدين وموعد صرف الدفعة الثالثة والعشرون المرشحين في صرف حساب المواطن الدفعة (23) 2019 برقم الهوية (طريقة التسجيل مستخدم جديد)

إعلان اسماء المستفيدين الدفعة الثالثة والعشرون المرشحين في صرف حساب المواطن الدفعة (23) 2019 برقم الهوية (طريقة التسجيل مستخدم جديد)  اسماء المقبولين بحساب المواطن 1441 وبلغت الدفعة الـ22 من حساب المواطن ، 2.6 مليار ريال تم صرفها لـ 12.5 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر سبتمبر وشملت الدفعة 83% من الأسر والأفراد المؤهلين كما تضمنت أكثر من 10 ملايين ريال تعويضات عن دفعات سابقة وكان حساب المواطن بدأ منذ الساعات الأولى من اليوم العاشر من شهر سبتمبر ، إيداع الدعم في حسابات المستفيدين من الدفعة الـ22.

.إعلان اسماء المستفيدين وموعد صرف الدفعة الثالثة والعشرون المرشحين في صرف حساب المواطن الدفعة (23 و 24).

وبدأت عملية التسجيل للدفعة الـ24 استحقاق نوفمبر 2019، حيث يجب لاستيفاء شروط الأهلية في برنامج حساب المواطن أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.

موعد تقديم الاعتراض على مبلغ حساب المواطن


وقال حساب المواطن إنه في حال كانت الدفعة “0.00” بالإمكان تقديم اعتراض مالي من تاريخ الدفعة، وفي حال كانت الدفعة “ناقصة أو لم تستلم” بالإمكان تقديم اعتراض مالي بعد مرور خمس أيام من تاريخ الدفعة في مدة أقصاها 3 أشهر.
أوضح حساب المواطن أن معدل زيادة التغير في أعداد اساء المستفيدين للدفعة السابعة عشرة في برنامج حساب المواطن بلغ 0.7%، ليبلغ إجمالي أعداد المستحقين من أرباب أسر ومستقلين 3.76 مليون مستفيد مقارنةً بالدفعة الماضية والتي بلغ عدد مستفيديها 3.73 مليون، فيما بلغ إجمالي المبالغ المدفوعة في دفعة شهر مارس لعام 2019 أكثر من 2.5 مليار ريال، ليصبح مجموع ما تم إيداعه في حسابات المستفيدين البنكية منذ انطلاقة البرنامج وحتى هذه الدفعة 37.6 مليار ريال وذكر المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني أن 44% من أرباب الأسر والمستقلين قد تحصلوا على الاستحقاق الكامل في هذه الدفعة، موضحًا أن عدد أرباب الأسر تجاوز 2.2 مليون مُشكلين 61% من إجمالي المستفيدين فيما بلغ عدد المستقلين أكثر من 1.4 مليون مستفيد وشكلوا ما نسبته 39%.
صرف 83% للأسر والأفرا من اسماء المقبولين بحساب المواطن 1441 ..إعلان اسماء المستفيدين وموعد صرف الدفعة الثالثة والعشرون المرشحين في صرف حساب المواطن الدفعة (23) 2019 برقم الهوية (طريقة التسجيل مستخدم جديد)

وأشارت أرقام برنامج حساب المواطن أن الإناث المستفيدات كأرباب أسر شكلن 7% فيما بلغت نسبة الذكور 93%، وأوضحت تفاصيل الدفعة أن المستقلات الإناث شكلن 53% فيما بلغت نسبة الذكور المستقلين 47% كما أفصحت أرقام الدفعة الـ17 من حساب المواطن أن 83% من إجمالي المستقلين والبالغ عددهم 1.4 مليون قد تحصلوا على الاستحقاق الكامل، بينما تحصل 17% على الاستحقاق الجزئي.
اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة الاخيرة 2019 برقم الهوية
ان شاء الله يوم العاشر من ابريل 2019 هو موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن وتشمل الدفعة المسجلين في برنامج حساب المواطن والذين أنهوا الطلبات قبل نهاية يوم 11 وأكد حساب المواطن أنه سيتم ظهور نتائج أهلية التابعين لدورة شهر ابريل خلال الساعات المقبلة.
كشف علي راجحي، المتحدث باسم برنامج "حساب المواطن"، أن عملية استقبال طلبات الاعتراض للمسجلين غير المؤهلين للاستفادة من البرنامج مستمرة، بعد ظهور نتائج المؤهلين والاستحقاق، مشيراً إلى أن عدد المعترضين وصل إلى 10 آلاف بعد فتح باب الاعتراض على الموقع الإلكتروني، بحسب تصريحات خاصة لصحيفة "اليوم".

وكان حساب المواطن قد أعلن في وقت سابق، إيداع مخصص لدعم الدورة الحادية عشرة في حساب المستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية، حيث تم إيداع مبلغ 2.4 مليار ريال في حسابات مستفيدي الدفعة 17 لمستحقي دعم شهر أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى 18.3 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.
موعد صرف الدعم:
وكان حساب المواطن، قد أعاد التأكيد على أنه سيتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.
وجاء ذلك ردًّا من خدمة عملاء حساب المواطن على استفسار بشأن موعد صرف الدفعة الجديدة من الدعم.
الدفعة الجديدة:
ولم يعد يفصلنا على صرف الدعم في حساب المواطن سوى أقل من أسبوعين فقط، حيث يتم صرف الدعم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، حسب النظام المتبع في صرف الدعم.
ويأتي ذلك فيما يستمر التسجيل في حساب المواطن في دورة الدفع الثانية عشرة، وذلك حتى موعد إيداع الدفعة الجديدة في ابريل المقبل عبر هذا الرابط (هنا).
شروط الأهلية:
وتتضمن شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.
كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.
حل مشكلة احد المواطنين انه قال كنت حاط انه عندي بيت ملك وانا ماعندي اساسا مما اثر ذلك على ارفاق المرفقات ، غيرت المسكن حطيت غير ذلك لكن الى الان يطلب مني ارفاق مرفقات ماذا افعل أخي الكريم ، يتم طلب المرفقات لإثبات الاستقلالية في حال كان العمر أقل من 24 سنة . 

طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن
ويتاح للمسجل التقدم بطلب اعتراض على قرار عدم الأهلية خلال مدة ثلاثة أشهر من بعد صدور نتيجة الأهلية، ويمكن أن يتقدم بالاعتراض الأشخاص غير المؤهلين أو أحد التابعين لهم من غير المؤهلين وأودع حساب المواطن الدفعة الأولى من الدعم والتي بلغت 2 مليار ريال استفاد منها 10.7 مليون فرد بواقع 82% من المسجلين في المرحلة الأولى.
وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج ويمكن متابعة حالة الاعتراض من خلال البوابة الإلكترونية والرسائل النصية على الجوال والبريد الإلكتروني، حيث ستصل رسالة بنتيجة الاعتراض على الهاتف والبريد، وفي حال قبول الاعتراض، سيتم صرف قيمة الدعم المستحق للمستفيد بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض.
ويتوقع المواطن السعودي تطبيق خطة الحكومة لرفع الأسعار لاعلان أسماء المقبولين في حساب المواطن لامتصاص مخاطر القرار بعد رفع الأسعارحول حساب المواطن ومتى يتم صرف حساب المواطن ، وماهى اسماء المرشحين لحساب المواطن ، اليكم كل مايهم فى هذا السياق فى هذا المقال التالى بالتفصيل للتأكد من ادراج اسمك ضمن اسماء المقبولين في حساب المواطن 2019 - 1440 يرجى كتابة رقم الهوية الخاص بك للتعرف إذا كنت مستحق أم لا .
استخراج اسمي من المقبولين في حساب المواطنه معلنة الآن اسماء المستفيدين من حساب المواطن والمقبولين والمشمولين بحساب المواطن الدفعة الاولى , الثالثة يتم معرفة اسماء المقبولين في حساب المواطن 1440 الاستعلام الان يكون برقم الهوية والإسم الخاص بالمسجل في حساب المواطن.
اسماء المرشحين لحساب المواطن هذا الشهر أسماء المقبولين في حساب المواطن لصرف الدفعة الأولى وقيمة المبلغ النقديتابع معنا الان هنا أسماء المقبولين في حساب المواطن ورابط التحقق برقم الهوية، استمرارا لنقل الأخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية، ومتابعة وتغطية آخر مستجدات حساب المواطن ومواعيد الصرف للمسجلين في البرنامج، نقدم لكم أسماء المرشحين المقبولين لصرف بدل حساب المواطن ورابط التحقق من مبلغ الصرف برقم الهوية أو السجل المدني.
 سيتم الإعلان عن السياسات النهائية لبرنامج “حساب المواطن” خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديد قيمة البدل النقدي للمنتفعين من البرنامج عبر القنوات الرسمية للبرنامج  هذا وقد اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع وزارة المالية ستقوم  بعمليات الفرز النهائي والاستحقاق للأسماء المسجلة، وبدء صرف أول بدل نقدي من البرنامج، قبيل انطلاق الأسعار الجديدة للطاقة.
وقد أكد مصدر مسؤول في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن غالبية المسجلين طلباتهم مكتملة، فينا تبقى نحو 277 ألفا من المسجلين سيطلب منهم توفير بعض المستندات والاوراق الثبوتية.
اسماء المقبولين في حساب المواطن
حيث سيتم شمول من أكمل التسجيل في دورة الصرف الأولى، وأكد أن البرنامج عمد إلى الارتباط بـ 17 جهة رسمية وأنه سخر الإمكانات والحلول الإلكترونية الذكية للتسهيل على المواطنين سواء في التسجيل أو حتى في إرفاق المستندات الثبوتية وقال وزير المالية محمد الجدعان إن عجز الميزانية في الربع الثاني لا يزال أقل من المتوقع، وبدأ في التوازن والتعادل مع توقعات الوزارة، وقال أن حساب المواطن يسير حسب ما خُطّط له، وسيتم إطلاقه قبل تعديل أسعار الطاقة.
وعلى إثر ذلك تزايد البحث عن أسماء المستفيدين والمقبولين من صرف حساب المواطن وقيمة البدل النقدي وموعد الصرف عبر رابط الموقع الرسمي للبرنامج، وكل مايتعلق بخصوص تنفيذ وموعد صرف حساب المواطن وموعد تقدبم الاوراق الثبوتية للبدء في صرف الدعم المتوقع في هذه الفترة قبل تطبيق أسعار الطاقة الجديدة.
إعلان اسماء المرشحين لصرف حساب مواطن
حيث يترقب المواطنون السعوديون أي مستجدات عن حساب المواطن، وينتظرون يومًا بعد يوم بدء صرف الدعم للمستحقين للدعم، ولكن تسبب اختفاء المسؤولين عن حساب المواطن في حالة من الاستياء.
وأكد المسؤولين عن برنامج حساب المواطن أنه سيتم مستقبلًا “بعد مرحلة التسجيل”، توفير “آلة حسابية” تمكن المواطن من معرفة مقدار الدعم الذي سيحصل عليه بعد إدخاله لمقدار دخله وعدد أفراد أسرته، كما ستتم الإجابة عن الكثير من الاستفسارات ضمن الاستعدادات لبدء التسجيل في البرنامج.
الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن بناء على الراتب الشهري قيمة حساب المواطن المبلغ للفرد الواحد:-
 راتب شهري يترواح بين 0 - 8699 ريال
تصنيفُك هو من ذوي الدخل المنخفض
أنت تستحق الدعم بنسبة 100%
متوسط الدعم الشهري لعام 2017 1200 ريال
متوسط الدعم الشهري لعام 2020 2000 ريال
راتب شهري يترواح بين 8700- 11999 ريال
تصنيفُك هو من ذوي الدخل المنخفض العالي
أنت تستحق الدعم بنسبة 100%
متوسط الدعم الشهري لعام 2017 1200 ريال
متوسط الدعم الشهري لعام 2020 2000 ريال
راتب شهري يترواح بين 12000- 15299 ريال
تصنيفُك هو من ذوي الدخل المتوسط
أنت تستحق الدعم بنسبة 75%
متوسط الدعم الشهري لعام 2017 1000 ريال
متوسط الدعم الشهري لعام 2020 1500 ريال
راتب شهري يترواح بين 15300- 20159 ريال
تصنيفُك هو من ذوي الدخل المتوسط العالي
أنت تستحق الدعم بنسبة 50%
متوسط الدعم الشهري لعام 2017 600 ريال
متوسط الدعم الشهري لعام 2020 1000 ريال
راتب شهري يترواح بين 20170 ريال وأكثر
لا يشملك الدعم حالياً , ولكن يجب عليك التسجيل.
وفيما يتعلق بقيمة المبالغ المالية التي سيتم إيداعها للمستحقين، أوضح بأنه لم يتم إلى الآن تحديد قيمة البدل النقدي من حساب المواطن، وسيتم تحديدها وفقا للسياسات المالية التي مازالت قيد الدراسة بناء لما تتطلبه رؤية المملكة 2030 أما فيما يخص قيمة البدل ، نفى الحساب أن يكون المخصص المالي المقدم ثابتا، وأكد بأن قيمة المخصص المالي سيتم مراجعته كل 3 شهور، ويحق للشاب المستقل بسكنه التسجيل في البرنامج، ولكن إذا كان يسكن مع والده وأهله فلايحق له التسجيل في البرنامج.
ونفى حساب المواطن  إسقاط أي مسجل حتى الآن، لافتا إلى إمكانية شمول الدعم لمن يتجاوز دخله 20 ألف ريال، حيث أن المعلومات المدخلة في حساب المواطن في هذه المرحلة لا تشمل قيمة الصكوك العقارية الخاصة بالمواطنين، ولا قيمة التي يملكونها.
كيفية استلام دعم حساب المواطن
وقال بأنه لكي يتم صرف مبالغ البرنامج للمواطنين، يتوجب على المسجلين امتلاك حساب بنكي فعال، ومن ثم سيتم إيداع المبالغ مباشرة عبر الحسابات البنكية الخاصة بالمسجلين والذي تم إضافته أثناء عملية التسجيل في رابط التسجيل في حساب المواطن.
وقال إن موعد الصرف مربوط بسياسة الدعم المالي الذي يقر من المقام السامي، بعد رفع التصور لهم في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هناك خمس فئات للدعم، ولكل فئة مبلغ دعم خاص بها، وستكون مقسمة على عدد الأسرة أو المبلغ المالي.
مبينا  أن التحديث ربع السنوي هو الأداة التي بواسطتها سيتم تلافي أية أخطاء، و نفى الشائعات المتداولة حول وقف البرنامج أو تأجيله، مؤكدًا أن حساب المواطن هو برنامج لحماية الأسر السعودية من ذوي الدخل المحدود والمتوسط من آثار الاصلاحات الاقتصادية المقرة في برنامج التوازن المالي.
وقال المدير الجديد لحساب المواطن أنه لا توجد علاقة بين البرنامج والضريبة الانتقائية المفروضة على منتجات التبغ والمشروبات الغازية والطاقة.
وقال المشرف الجديد لحساب المواطن على المستفيدين الذين أتموا تسجيلهم في البرنامج تغيير بياناتهم بناء على تغير الدخل والبدلات والعلاوات التي تعد عاملا مؤثرا في الدعم، فضلا عن إثبات من يعول الأسرة.
ويجب تحديث بيانات حساب المواطن للاستفادة من برنامج حساب المواطن يكتفى بالتسجيل لمرة واحدة، ولكن يجب على المتقدم تحديث بياناته في حالة تغيرها بشكل دوري.
وبعد تقديم الطلب، ستتم مراجعته من قبل فرق العمل، للتأكد من استكمال وصلاحية الوثائق المرفقة (في حال تم طلبها)، وسيتم إرسال إرسال رسالة نصية للمسجلين لاخبارهم بحالة الأهلية وذلك بعد اعتماد السياسات النهائية للبرنامج وفرز الأسماء المستحقة لصرف البدل النقدي، و يتم احتساب الاستحقاق بناء على دخل الأسرة، وعدد أفراد الأسرة، وكذلك سيتم الاشعار بحالة الطلب من خلال بوابة حساب المواطن عند تسجيل الدخول، ويمكن متابعة حالة الطلب من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.
ومن ثم سيتم تقييم أهلية المستفيدين بشكل دوري، ويمكن إعادة التقديم بعد ثلاثة شهور،ويمكن للمواطن التأكد من أهليته من خلال البوابة الإلكترونية حيث أن برنامج حساب المواطن، يتكون من عدة مراحل، أولها التسجيل ومن ثم تحديد الأهلية وذلك عن طريق إرسال رسال للمسجلين على هواتفهم تفيد حالة أهليتهم ومدى استحقاقهم للدعم النقدي.
يذكر أن برنامج حساب المواطن هو برنامج وطني أنشئ لحماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع.
ويهدف حساب المواطن إلى إعادة توجيه المنافع الحكومية للفئات المستحقة لها بالشكل الذي يؤدي إلى تشجيع الاستهلاك الرشيد، ويضمن توجيه الدعم بشكل عادل للفئات المستحقة المختلفة.
ووصل عدد المسجلين في البرنامج إلى أكثر من 12 مليون فرد، فيما وصل عدد الأسر المسجلة بجميع أفرادها إلى أكثر من 3.4 مليون أسرة.
تقسيم شرائح برنامج حساب المواطن
الأسر أصحاب الدخل ما بين (0 – 11999) تستحق تعويض نقدي بنسبة 100% أي ما يعادل 1200 ريال شهريا.
الأسر أصحاب الدخل ما بين (12000- 15299) تستحق تعويض نقدي بنسبة 100% أي ما يعادل 1000 ريال شهريا.
الأسر أصحاب الدخل ما بين (15300- 20159) تستحق تعويض نقدي بنسبة 100% أي ما يعادل 600 ريال شهريا.
الأسر أصحاب الدخل من 20170 فيما فوق لا تستحق الدعم النقدي.
و بلغت ميزانية الدعم الذي خصصته للفئات المستهدفة من البرنامج، 200 مليار ريال، خلال أربع سنوات مقسمة كما يلي:
20 إلى 25 مليار ريال في العام الحالي 2017.
35 و45 مليار ريال في 2019.
50 و60 مليار ريال في 2019.
60 و70 مليار ريال بدلات سنوية للأسر حتى 2020.
ويمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي والتعرف على عملية التسجيل والاستحقاق وأسماء المرشحين والمقبولين لصرف المخصص المالي المقدم من حساب المواطن فور إعلانها، حيث نضع بين يديكم روابط التحقق من استكمال البيانات وذلك لضمان عملية استلام الدعم واكمال الملف الشخصي بالبرنامج .
اسماء المقبولين بحساب المواطن  رابط اسماء المقبولين في حساب المواطن
ونقدم لكم الرقم الخاص بالدعم الفني للرد على استفسارات المواطنين، حيث تم تخصيص الرقم 19912 للرد على تساؤلات المواطنين وحل مشاكل التسجيل المتعلقة بالبوابة الالكترونية.
اسماء المرشحين لحساب المواطن لهذا الشهر ,اسماء المستحقين لحساب المواطن ,اسماء المرشحين لصرف حساب مواطن .
اسماء المرشحين لحساب المواطن هذا الشهر  اسماء حساب المواطن أسماء المقبولين في حساب المواطن لصرف الدفعة الأولى وقيمة المبلغ النقدي
ضمن متابعات بال تك الحصرية لآخر أخبار والمستجدات المتعلقة ببرنامج حساب المواطن، نقدم لكم كل مايتعلق بمستحقي الدعم من البرنامج وآلية الاعلان عن مستحقي الدعم المالي من حساب المواطن، ورابط استعلام أسماء المقبولين في حساب المواطن وقيمة الدعم النقدي وموعد صرف أول دفعة مالية ويترقب ملايين المواطنين المسجلين في البرنامج إعلان أسماء المرشحين لصرف البدل النقدي المقدم من برنامج حساب المواطن للدعم الحكومي.
حيث قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنها قد أنهت الإجراءات المتعلقة بآليات الصرف والاستحقاق للمسجلين في برنامج حساب المواطن، ومن المقرر رفعها للمقام السامي خلال الشهر الحالي وأكد حساب المواطن بأنه سيتم صرف المبالغ النقدية المخصصة من حساب المواطن بأولوية للفئات التالية:كبار السن، والمطلقات، والأرامل، الأيتام، وغير القادرين على العمل، ذوي الاحتياجات الخاصة وهذه الفئات تم تسجيلها تلقائيا في البرنامج قبل فتح باب التسجيل في حساب المواطنوقال الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن، بأنه ليس من الضروري على المتزوج تقديم مايثبت استقلاليته، وعلى المسجل أن يبين قيمة راتبه مع جميع البدلات والعلاوات سواء كانت ثابتة أو متغيرة.
كما أن العقار الواقع تحت الرهن ليش من الضروري الافصاح عنه أثناء تسجيل بيانات العقارات حتى يتم انتهاء الرهن وأكد مشرف حساب المواطن على ضرورة الافصاح عن الدخل مرة أخرى، ويشمل الدخل أي نشاط أو عمل يدخل دخلا على صاحبه، وأكد على ضرورة الافصاح وتبيين راتب الزوجة ضمن مصادر الدخل.
أسماء المقبولين في حساب المواطن وموعد صرف أول بدل نقدي وقيمة المبلغ المخصص
متى يصرفون حساب المواطن اسماء المقبولين في حساب المواطن
اسماء المرشحين لحساب المواطن هذا الشهر ..

جميع اسماء المقبولين في حساب المواطن
السلام عليكم.. انا مقدم وجت رساله توثيق حسابي البنك وماصرفت وما جاني شي لا في الدفعه الاولى ولا الثانيه ليش ما نزل وكيف اعرف انا مقبل واستحق او لا. حاولت التواصل علا رقم المجاني لحساب المواطن وما فيه نتيجه وعن طريق رابط حساب المواطن نفس الكلام. فيدوني جزاكم الله خير. لي استحقاق وابعرف كيف اقدر اعرف برقم الهويه وكنا نشرنا لستة باسماء المقبولين في حساب المواطن السعودي بالتاريخ كم ينزل حساب المواطن كم استحقاق الفرد تتابع هنا اسماء المقبولين في حساب المواطن 1440 يدعون المجد ,كشوفات اسماء حساب المواطن اليوم متابعينا الاعزاء على القناه نيوز نتابع معكم اليوم وفى خبر من الاخبار المهمة التى يكثر التساؤل عنها بين مواطنين المملكة العربية السعودية كم ينزل الفرد من حساب مواطن ..
السلام عليكم ورحمة الله تم صرف اول دفعه والدفعه الثانيه لم تصرف ولم ينزل بحسابي اي مبلغ وحاولت التحقق الموقع يقول تحقق من رقم الهويه المدخل.

التنقل السريع