القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة RT الروسية لايف مشاهدة حلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون بث مباشر مقابلة الرئيس الروسي وجهاً لوجه القضية الأوكرانية وتوسعات الناتو مترجمة بتاريخ 9-2-2024 كاملة يوتيوب اليوم

مترجمة مشاهدة  حلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون بث مباشر تاكر كارلسون يكشف فلاديمير بوتين ويتحدث عن القضية الأوكرانية ، ما قاله سيتصدر عناوين الصحف الضخمة ، اليوم سيتم عرض بقية الحوار متابعينا ، عشاق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  ، نقدم لكم حلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون LIVE Full Vladimir Putin Tucker Carlson 9 Feb 24 ، التي تذاع في تمام الساعة 01.00 صباحاً بتوقيت القاهرة ، والذي يوافق الساعة 02.00 بتوقيت السعودية ، والساعة 03.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر مشاهدة حلقة فلاديمير بوتين وتاكر كارلسون يتحدث عن فلسطين ويكشف الأسرار HD كاملة

وتقدم “صباح الخير” خدمة الحلقة الكاملة وسلسلة تصريحات فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون في والتي يشكشف فيها الرئيس الروسي الخفايا والأسرار بعد تصريحاته الأخيرة حول القضية الأوكرانية وتوسعات الناتو ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

مشاهدة حلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون HD كاملة

يزعم الصحفي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون، أن مقابلته مع فلاديمير بوتين، تحتوي على نقاش حول القضية الأوكرانية من شأنه أن يخلق “عناوين ضخمة”. وسيتم بث مقابلة فلاديمير بوتين الكاملة والحصرية . ويتم بث العرض الخاص الليلة الساعة 01 صباحً بتوقيت القاهرة.

وعن القنوات الناقلة لحلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون ، فقد صرحت مصادر خاصة لموقع "صباح الخير" أن حلقة تاكر كارلسون مع فلاديمير بوتين سوف تكون مذاعة عبر قناة روسيا اليوم RT Arabic  .

مباشر: مقابلة فلاديمير بوتين الكاملة | 9 فبراير 2024

اليوم الساعة 2:00 الفجر بتوقيت المملكة عندنا لقاء يُنشر لأول مرة بين أشهر مذيع أمريكي (تاكر كارلسون) والرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) تاكر استطاع السفر إلى موسكو لإتمام هذه المقابلة المُرتقبة، والتي سوف تتحدث عن الغزو الروسي والسبب الحقيقي وراءه من وجهة نظر الروس، ومن المقرر بث المقابلة الكاملة اليوم الأربعاء في الأوقات التالية.

  • الحدث : مقابلة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون
  • الموعد : الساعة 01.00 بتوقيت القاهرة 02.00 بتوقيت مكة المكرمة .
  • القنوات الناقلة : قناة روسيا اليوم RT Arabic وموقع Tucker Carlson .

البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .

التنقل السريع