القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط مشاهدة مقابلة حلقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتاكر كارلسون 2024 مترجمة بث مباشر – فيديو يوتيوب Vladimir Putin Tucker Carlson اليوم 9/2/2024 الآن كاملة

مقابلة فلاديمير بوتين وتاكر كارلسون اليوم 9/2/2024 والذي تذاع قناة روسيا اليوم RT Arabic ,ويبدأ عرض المقابلة في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت موريتانيا وجرينتش ,وفي تمام التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ,حيث ستقام في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر وليبيا ,وستنقل وفي تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والاردن والكويت وفلسطين وقطر وسوريا ولبنان والعراق ,وأخيراً في الامارات وسلطنة عمان الساعة الثالثة صباحاً .

مشاهدة مقابلة فلاديمير بوتين وتاكر كارلسون 2024 الحلقة الكاملة Vladimir Putin Tucker Carlson

ومن المقرر أن تذاع صباح اليوم حلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون HD كاملة ، والتي يزعم الصحفي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون، أن مقابلته مع فلاديمير بوتين، تحتوي على نقاش حول القضية الأوكرانية وتوسعات الناتو من شأنه أن يخلق “عناوين ضخمة”. وسيتم بث مقابلة فلاديمير بوتين الكاملة والحصرية . ويتم بث العرض الخاص الليلة الساعة 01 صباحً بتوقيت القاهرة.

وعن القنوات الناقلة لحلقة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون ، فقد صرحت مصادر خاصة لموقع "صباح الخير" أن حلقة تاكر كارلسون مع فلاديمير بوتين سوف تكون مذاعة عبر قناة روسيا اليوم RT Arabic  .

مباشر: مقابلة فلاديمير بوتين الكاملة | 9 فبراير 24

اليوم الساعة 2:00 الفجر بتوقيت المملكة عندنا لقاء يُنشر لأول مرة بين أشهر مذيع أمريكي (تاكر كارلسون) والرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) تاكر استطاع السفر إلى موسكو لإتمام هذه المقابلة المُرتقبة، والتي سوف تتحدث عن الغزو الروسي والسبب الحقيقي وراءه من وجهة نظر الروس، ومن المقرر بث المقابلة الكاملة يومي الخميس والخميس.

  • الحدث : مقابلة فلاديمير بوتين مع تاكر كارلسون
  • الموعد : الساعة 01.00 بتوقيت القاهرة 02.00 بتوقيت مكة المكرمة .
  • القنوات الناقلة : سيكون الحدث حصرياً لقناة روسيا اليوم RT Arabic وموقع Tucker Carlson .

لذا وفرنا اليكم الان في هذه المقال عبر جريدة “صباح الخير” كل روابط البث المباشر لكي يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة بدون تقطيع وبدقة عالية الجودة للجوال والكمبيوتر .

التنقل السريع