القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

وشيعت جنازة الشيخ نواف.. تفاصيل واسباب وفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح ، من هي زوجة أمير الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح أولاده ونسبه من اي قبيلة وش يتبع

بالصور والفيديو تشييع جنازة أمير الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح، اسباب وفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفى اليوم الشيخ نواف الاحمد الصباح ، والذي وافته المنية بعد 86 عام من العطاء ، ومع اعلان وفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح يتسائل الكثير من السادة المتابعين عن من هي زوجة أمير الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح أولاد الشيخ نواف الاحمد الصباح من اي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفى صباح اليوم السبت أمير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح عن عمر ناهز 86 عاماً ، ويتم تشييع الجثمان من مسجد بلال بن رباح الكبير في مدينة الكويت، ثم تتجه أسرة الشيخ الراحل إلى مسقط رأسه لدفنه في مثواه الأخير.

يذكر أن الشيخ نواف الاحمد الصباح له باع طويل من العمل الوطني ، من إنجازاته الإسهام في دعم وبناء التكامل الأمني في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية. العمل على ترغيب الشباب الكويتي بالانخراط في سلك الشرطة والعمل الإداري بوزارة الداخلية بهدف تطوير العمل. العمل بسياسة الإحلال بوزارة الداخلية، حيث أفسح المجال للخبرات الشابة من الكويتيين لإحلالهم محل كبار السن وذلك لضخ الدماء الجديدة بالوزارة والاستفادة من طاقات الشباب. إنشاء إدارة شؤون المختارين، وإدارة شؤون الانتخابات .

من هو الشيخ نواف الاحمد الصباح ويكيبيديا : 

هو الشيخ نَوَّاف الأحمد الجابر الصباح (مواليد 25 يونيو 1937 - 16 ديسمبر 2023) أمير دولة الكويت السادس عشر حكم من 29 سبتمبر 2020 حتى 16 ديسمبر 2023، والأمير السادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة. هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت الأسبق، من زوجته اليمامة.

  • تاريخ ومكان الميلاد: 25 يونيو 1937، مدينة الكويت، الكويت‎
  • الابناء: أحمد النواف الأحمد الصباح، فيصل نواف الأحمد الصباح، شيخة نواف الأحمد الجابر الصباح، عبد الله النواف الأحمد الصباح
  • الزوج: شريفة سليمان الجاسم
  • بنات الأخ/الأخت: محاسن مشعل الأحمد الصباح، هلا مشعل الأحمد الصباح، المزيد
  • الأشقاء: مشعل الأحمد الجابر الصباح، فهد الأحمد الجابر الصباح
  • الوالدان: أحمد الجابر الصباح
  • آباء الأجداد: مبارك الصباح

من هي ديانة الشيخ نواف الاحمد الصباح ويكيبيديا : 

الشيخ نواف الاحمد الصباح مسلم من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازته من مسجد بلال بن رباح الكبير في مدينة الكويت .

صور الجنازة  ..

قريباً



التنقل السريع