القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

أسباب وتفاصيل طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي ورد فعل هنا الزاهد على خبر طلاقها يشعل تويتر "X" وانستجرام

تنشر القناة نيوز أسباب وتفاصيل طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي ورد فعل هنا الزاهد على خبر طلاقها يشعل تويتر "X" وانستجرام ، ذلك وعقب انتشار أخبار كثيرة وتغريدات للقيل والقال عن انفصال الفنانة هنا الزاهد من زوجها الفنان أحمد فهمي، تصدر هاشتاج بعنوان “طلاق هنا الزاهد” قائمة التريند عبر موقع تدوين التغريدات القصيرة تويتر "X" ، وشارك عدد كبير من الجمهور المحب لهنا الزاهد وأحمد فهمي، بإرائهم في تغريدات كثيرة، ومنهم من طالبهم بالعودة من جديد، حفاظَا على العشرة، والبعض الآخر عبر عن اندهاشه الشديد من خبر الانفصال، فمنهم من علق قائلَا: “الله يعوضكم خير”.

ذلك حيث أعلنت منذ قليل النجمة المصرية هنا الزاهد نبأ انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد عشرة استمرت لمدة اربع سنوان وقالت هنا عبر حسابها الرسمي "الحمد لله تم الانفاصل رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

أسباب طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي

ويخمن العديد من نشطاء مواقع التواصل المختلفة سواء فيسبوك أو تويتر "X" أو انستجرام أن سبب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد هو بسبب المشكلة الأخيرة مع زوجة كريم أخو أحمد ، والتي كانت تغير من هنا على حسب وصف النشطاء.

ردود الأفعال على خبر طلاق هنا الزاهد :

وقالت نوار الحسيي عبر حسابها على تويتر "X" "هنا الزاهد تعلن انفصالها عن احمد فهمي دايمًا اقول الزواجات الفنية مصيرها الفشل حتى لو استمرت و امتدت لاعوام !" .

بينما قال كازان "هنا الزاهد أعلنت انفصالها عن احمد فهمي رسمي، الله يعوضهم إثنينهم وخيره راقيييين مع بعض حتى في إنفصالهم♥️🥺" .

وقالت فاطيمة "وحده زماان نزلت عنها خبر انفصالها وقالت السبب بزوجة اخوه غيرانه منها" .

التنقل السريع