القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

سبب معلوم” اسباب وتفاصيل طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي – ماهو السبب الحقيقي والخفي الذي أدى لانفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

تصدر وسم الفنانة هنا الزاهد مؤخراً ، وذلك بعد العديد الأنباء عن طلاقها من أحمد فهمي ، وبعد البحث والتحري عن أسباب وتفاصيل طلاق هنا الزاهد من أحمد فهمي إليكم التفاصيل في السطور التالية .

اسباب وتفاصيل طلاق “انفصال” هنا الزاهد وأحمد فهمي ويكيبيديا ، يخمن البعض من نشطاء مواقع التواصل المختلفة سواء فيسبوك أو تويتر "X" أو انستجرام أن سبب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد هو بسبب المشكلة الأخيرة مع زوجة كريم أخو أحمد ، والتي كانت تغير من هنا على حسب وصف النشطاء .

وكانت قد أعلنت هنا الزاهد خبر طلاقها بشكل رسمي عبر حسابها على انستجرام قائلة "الحمد لله تم الانفاصل رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير .

وقالت العديد من المصادر الفنية في الساحة المصرية ، أنه في خبر محزن هنا الزاهد تعلن انفصالها عن احمد فهمي بشكل رسمي .

سبب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي:

 وقالت نوار الحسيي عبر حسابها على تويتر "X" "هنا الزاهد تعلن انفصالها عن احمد فهمي دايمًا اقول الزواجات الفنية مصيرها الفشل حتى لو استمرت و امتدت لاعوام !" .

بينما قال كازان "هنا الزاهد أعلنت انفصالها عن احمد فهمي رسمي، الله يعوضهم إثنينهم وخيره راقيييين مع بعض حتى في إنفصالهم♥️🥺" .

وقالت فاطيمة "وحده زماان نزلت عنها خبر انفصالها وقالت السبب بزوجة اخوه غيرانه منها" .

التنقل السريع