القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

وسط تأهب إسرائيلي رابط مشاهدة لحظة اقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي في غزة بث مباشر Storming the Shifa complex in Gaza اليوم 15-11-2023 يوتيوب

مشاهدة لحظة اقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي في غزة بث مباشر السادة والسيدات متابعين الأحداث الفلسطينية الجارية، نقدم لكم بث مباشر اقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي ، حيث أعلنت قناة الجزيرة الاخبارية عبر قناتها نبأ عاجل الآن عن اقتحام الجيش الاسرائيلي المحتل لمجمع الشفاء الطبي في غزة الآن.

مشاهدة لحظة اقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي بث مباشر

وتقدم "صباح الخير" خدمة البث المباشر لاقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي والذي نشرت الجزيرة منذ قليل مكالمة دارت بين مدير مجمع الشفاء بغزة، وضابط إسرائيلي أبلغه خلالها بنية جيش الاحتلال اقتحام المشفى خلال دقائق .

ويمكنكم متابعة اقتحام مستشفي مجمع الشفاء الطبي في غزة. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات الجزيرة مباشر Al Jazeera ، وقال المتحدث باسم الصحة بغزة للجزيرة: الاحتلال أبلغنا رسميا أنه سيقتحم مجمع الشفاء في الدقائق المقبلة

لمشاهدة لحظة الاقتحام واخر الاخبار بث مباشر من هنا

وتتابع قناة الجزيرة الاخبارية في بث مباشر اخر الاخبار والمستجدات على الساحة الفلسطينية خلال الساعات الأخيرة ، والتي تنشر الجزيرة في العديد من الأنباء العاجلة عن اخبار محيط مستشفى مجمع الشفاء من الداخل والخارج بعد اقتحام الاحتلال الاسرائيلي للمجمع الطبي في غزة .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع