القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة Al Jazeera Live لايف بث مباشر اقتحام مجمع الشفاء الطبي في غزة Storming the Shifa complex in Gaza لحظة بلحظة

بث مباشر لاقتحام مجمع الشفاء الطبي في غزة ، يتسائل الكثير من المتابعي للشأن الفلسطيني عن اخر اخبار وتفاصيل اللحظات الأولى لاقتحام جيش الاحتلال الاسرئيلي لمستشفى مجمع الشفاء الطبي في غزة والذي يترقب العالم مايحدث الآن في داخل مجمع الشفاء الطبي والذي يضم الالاف من النازحين بالإضافة إلى مئات المرضى .

مشاهدة اقتحام مجمع الشفاء الطبي في غزة بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر العديد من القنوات الأخبارية كقنوات الجزيرة والعربية وقناة القاهرة الإخبارية وعدد من القنوات الأخرى ودخلت دبابات وجرافات جيش الاحتلال داخل ساحة مبنى المجمع حسب ما قال الدكتور أحمد مخللاتي رئيس قسم الحروق بمستشفى الشفاء في غزة .

بث مباشر لحظة اقتحام مجمع الشفاء الطبي في غزة Storming the Shifa complex in Gaza

هذا وقد أعلنت قناة الجزيرة الاخبارية عن اخلاء الدور الرابع من مستشفى الشفاء بعد العلم بقرار الاقتحام ، هذا وقد عرضت الجزيرة مكالمة الاسرائيليين مع وزارة الصحة في غزة لإبلاغهم باقتحام المجمع بعد قليل.

وتتابع قناة الجزيرة الاخبارية في بث مباشر اخر الاخبار والمستجدات على الساحة الفلسطينية خلال الساعات الأخيرة ، والتي تنشر الجزيرة في العديد من الأنباء العاجلة عن اخبار محيط مستشفى مجمع الشفاء من الداخل والخارج بعد اقتحام الاحتلال الاسرائيلي للمجمع الطبي في غزة .

اقتحام مجمع الشفاء الطبي في غزة:

مستشفى الشفاء، ليست مجرد مستشفى. هي أكبر مستشفى في قطاع غزة، تعتبر مجمع يضم 3 مستشفيات ، وتلعب دائما دورا مهما في إيواء العائلات خلال فترة الحروب.

الجدير بالذكر أن مستشفى مجمع الشفاء الطبي ممتلئة بآلاف الجرحى والمرضى، وكادر طبي يحاول العمل وسط وضع كارثي من نقص وقود ودواء.

التنقل السريع