القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قصة حلقة فلسطين حكاية الأرض رابط مشاهدة حلقة برنامج الدحيح فلسطين حكاية الأرض بث مباشر مع أحمد الغندور اليوم 14-11-2023 يوتيوب

مشاهدة حلقة الدحيح فلسطين حكاية الأرض بث مباشر متابعينا عشاق برنامج الدحيح أحمد الغندور، نقدم لكم بث مباشر حلقة الدحيح فلسطين حكاية الأرض ، التي تذاع اليوم في عبر منصة أكاديمية الإعلام الجديد في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 09.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 10.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة حلقة برنامج الدحيح فلسطين حكاية الأرض بث مباشر

وتقدم "صباح الخير" خدمة البث المباشر وتحميل وتنزيل حلقة الدحيح فلسطين حكاية الأرض مع أحمد الغندور، ورفعها إليكم فور عرضها مباشرة على اليوتيوب بداية من الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

ويمكنكم متابعة حلقة الدحيح فلسطين حكاية الأرض في البث المباشر أسفل المقال ، عند الساعة 09.00 مساء بتوقيت السعودية. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات أكاديمية الإعلام الجديد على يوتيوب New Media Academy.

وعن القنوات الناقلة لحلقة الدحيح فلسطين حكاية الأرض ، فقد صرحت مصادر أن حلقة اليوم بين حلقة فلسطين حكاية الأرض سوف تكون مذاعة عبر قناة New Media Academy أكاديمية الإعلام الجديد على يوتيوب   .

وجاء في الإعلان الترويجي لحلقة أحمد الغندور الجديدة فلسطين حكاية الأرض "لحد النهاردة ياعزيزي لو عملت سيرش على جوجل عن الأماكن دي ، أول حاجة هتقابلك هتبقى حجوزات لفنادق وأماكن أنشطة ترفيهية ، بالرغم من أن كل دا مبني حرفيا فوق ساحات إعدام ومقابر جماعية " .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

التنقل السريع