القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

قناة ONE TV لايف بث مباشر حفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض ONE TV Masterpieces of Baligh Hamdi توقيت الحفل والقنوات الناقلة

بث مباشر لحفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض ، الليلة ⬅️ روائع بليغ حمدي 💎👑 || الفنانة أنغام ونانسي عجرم وأصالة وصابر الرباعي ، يغنون من ألحان بليغ حمدي ، برعاية تركي آل الشيخ في موسم الرياض اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 ، في ليلة من الليالي الاستثنائية في موسم الرياض ليلة #روائع_بليغ_حمدي والتي تضم باقة من ألمع النجوم.

مشاهدة حفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض بث مباشر ، سيكون البث متاحًا عبر منصة شاهد في الحفلة الاستثنائية يوم الخميس 9 نوفمبر 2023، وسيضم الحفل العديد من النجوم مثل أصالة نصري، صابر الرباعي، نانسي عجرم، طلال سلامة، ماجد المهندس، أنغام.

بث مباشر لحفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض ONE TV Masterpieces of Baligh Hamdi

يستضيف مسرح أبو بكر سالم في الرياض هذا الحدث بشكل خاص في يوم الخميس 9 نوفمبر 2023 ، ومن المتوقع أن يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

وعن القنوات الناقلة لحفل روائع بليغ حمدي ، فقد صرحت مصادر أن حفل اليوم لأداء أغاني الملحن الأسطوري بليغ حمدي سوف تكون مذاع عبر منصة @ShahidVOD شاهد بتعليق عربي حماسي .

حفل #روائع_بليغ_حمدي. 

وهذه الاغاني توقعاتنا للأغاني ... شاركوا معنا توقعاتكم .

أصالة : 

بعيد عنك - جانا الهوا - خليك هنا 

نانسي عجرم : 

مستنياك - لو سألوك - زي العسل

أنغام : 

تخونوه - الحب كله - حكايتي مع الزمان

حفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض:

يقام حفل الملحن الأسطوري بليغ حمدي في الحفل المرتقب روائع بليغ حمدي الذي سيُقام اليوم الخميس 9 نوفمبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويُذاع مباشرةً وحصريًا على منصة شاهد ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

منصة شاهد روائع بليغ حمدي VIP عروض المصارعة بث مباشر من هنا

توقيت حفل روائع بليغ حمدي والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء الخميس 9 نوفمبر حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة 07.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 08.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 09.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

التنقل السريع