القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

حفل روائع بليغ حمدي ٢٠٢٣ بث مباشر حفل روائع بليغ حمدي السعودية 2023 حفل أصالة , نانسي عجرم , أنغام موسم الرياض Shahid HD ONE TV Masterpieces of Baligh Hamdi بتعليق عربي حماسي

متابعينا عشاق الطرب الاصيل تتابعون في الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة حفل قوي من العيار الثقيل ليلة روائع بليغ حمدي في المملكة العربية السعودية بأرضية مسرح أبو بكر سالم .

حفل روائع بليغ حمدي بث مباشر ، استمتعوا بأمسية فنية مع نجوم العرب وهم يؤدون أغاني الملحن الأسطوري بليغ حمدي مباشرة على مسرح أبو بكر سالم لموسم الرياض 2023. مجاناً و بدون اشتراك على #Shahid.

رابط حفل روائع بليغ حمدي في حفل روائع بليغ حمدي السعودية والتي تبدأ الحفل في تمام الساعة 07.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 08.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 09.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

حفل #روائع_بليغ_حمدي. 

وهذه الاغاني توقعاتنا للأغاني ... شاركوا معنا توقعاتكم .

أصالة : 

بعيد عنك - جانا الهوا - خليك هنا 

نانسي عجرم : 

مستنياك - لو سألوك - زي العسل

أنغام : 

تخونوه - الحب كله - حكايتي مع الزمان

حفل #روائع_بليغ_حمدي. 

وهذه الاغاني توقعاتنا للأغاني ... شاركوا معنا توقعاتكم .

أصالة : 

بعيد عنك - جانا الهوا - خليك هنا 

نانسي عجرم : 

مستنياك - لو سألوك - زي العسل

أنغام : 

تخونوه - الحب كله - حكايتي مع الزمان

حفل روائع بليغ حمدي في موسم الرياض:

يقام حفل الملحن الأسطوري بليغ حمدي في الحفل المرتقب روائع بليغ حمدي الذي سيُقام اليوم الخميس 9 نوفمبر في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويُذاع مباشرةً وحصريًا على منصة شاهد ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

منصة شاهد روائع بليغ حمدي VIP عروض المصارعة بث مباشر من هنا

توقيت حفل روائع بليغ حمدي والقنوات الناقلة :

- التاريخ: مساء الخميس 9 نوفمبر حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة 07.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 08.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 09.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

بث مباشر حفل روائع بليغ حمدي حفل روائع بليغ حمدي السعودية

مشاهدة حفل روائع بليغ حمدي الرياض في المملكة العربية السعودية بث مباشر متابعينا عشاق عروض روائع بليغ حمدي ، تتابعون حفل روائع بليغ حمدي الرياض على ساحة أبو بكر سالم في الرياض، في الحفل الرئيسي بتمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

سيقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم وسيعلق على الحفل في قناة تطبيق ومنصة شاهد Shahid HD عربي حماسي.

وتقدم "صباح الخير" خدمة الكواليس والاستعدادات لحفل روائع بليغ حمدي الرياض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدون تقطيع نهائي فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

البث المباشر : إذا وجدت البث توقف فعليك بتحديث المقال

لمشاهدة البث المباشر من هنا

التنقل السريع