القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

رابط study.edaegypt.org للتسجيل في معاشات تكافل وكرامة للعاطلين عن العمل والأرامل في مصر من خلال موقع وزارة العمل مصرية

الرابط المباشر لموقع study.edaegypt.org التابع لوزارة التضامن للتسجيل في برنامج معاشات تكافل وكرامة للعاطلين عن العمل والأرامل في مصر من خلال موقع وزارة العمل مصرية وإتخذت الحكومة مصرية عدة قرارات في الفترة الأخيرة ومنها منحة طارئة للمواطنين العاطلين عن العمل والأرامل وذلك لشهر أبريل 2020، بعد انتشار كورونا بشكل كبير في مصر، وتسعى الحكومة بقدر الإمكان لتخطي من هذه المرحلة الصعب، حيث فرضت الحكومة حظر التجول حفاظا على صحة المواطنين من إصابتهم بكورونا.

معاشات تكافل وكرامة في مصر

أعلنت الحكومة مصرية بعمل معاشات تكافل وكرامة عن العمل والارامل من المواطنين مصريين بعد توقفهم عن العمل والارامل في الفترة الأخيرة وبالتحديد من شهر يناير الماضي، وذلك بسبب الأوضاع الصعبة التي تواجه جميع الدول وانتشار كورونا، حيث يوجد عدة شروط يجب توافرها للاستفادة من المنحة، ، ومن خلال السطور الآتية سوف نتعرف على خطوات التقديم في المنحة.

خطوات تسجيل معاشات تكافل وكرامة

سوف نقدم لكم خطوات التسجيل في معاشات تكافل وكرامة عن العمل والارامل في مصر من خلال الدخول على موقع وزارة العمل والشؤون الإجتماعية، كما يمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة.

الدخول على الموقع الخاص بوزارة العمل والشؤون الإجتماعية مصرية.
يتم إدخال البيانات بالكامل للمستفيد. يتم الضغط على كلمة “تسجيل”.
بعد ذلك الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة بشكل الكتروني على موقع التضامن الاجتماعي الرسمي وذلك من خلال النقر على الرابط التالي  “هنـــــــــا
التنقل السريع