القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة للعاطلين عن العمل في مصر من خلال موقع وزارة القوى العاملة مصرية

تعرف على خطوات التسجيل في منحة الـ 500 جنيه العمالة الغير منتظمة للعاطلين عن العمل في مصر من خلال موقع وزارة القوى العاملة مصرية وإتخذت الحكومة مصرية عدة قرارات في الفترة الأخيرة ومنها منحة طارئة للمواطنين العاطلين عن العمل وذلك لشهر أبريل 2020، بعد انتشار كورونا بشكل كبير في مصر، وتسعى الحكومة بقدر الإمكان لتخطي من هذه المرحلة الصعب، حيث فرضت الحكومة حظر التجول حفاظا على صحة المواطنين من إصابتهم بكورونا.

منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 500 ج

أعلنت الحكومة مصرية بعمل منحة العمالة الغير منتظمة للعاطلين عن العمل من المواطنين مصريين بعد توقفهم عن العمل في الفترة الأخيرة وبالتحديد من شهر يناير الماضي، وذلك بسبب الأوضاع الصعبة التي تواجه جميع الدول وانتشار كورونا، حيث يوجد عدة شروط يجب توافرها للاستفادة من المنحة، والمنحة هي عبارة عن مبلغ 500 جنيه، ومن خلال السطور الآتية سوف نتعرف على خطوات التقديم في المنحة.

خطوات تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

سوف نقدم لكم خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة للعاطلين عن العمل في مصر من خلال الدخول على موقع وزارة القوى العاملة والشؤون الإجتماعية، كما يمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة.
  • رابط الدخول الى موقع الوزارة الرسمي، من خلال الضغط هنـــــــــا.
  • كتابة أسمه رباعي وكتابة الرقم القومى ,ثم الضغط على كلمة الفائزين بالمنحة وسوف تظهر كشوف أسماء المستفيدين من المنحة ال500 جنية.
الدخول على الموقع الخاص بوزارة القوى العاملة والشؤون الإجتماعية مصرية.
يتم إدخال البيانات بالكامل للمستفيد. يتم الضغط على كلمة “تسجيل”.
بعد ذلك يتم الضغط على كلمة “تم”وللدخول الى موقع الوزارة ، من خلال الضغط هنــــــــــــــا..
التنقل السريع