القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

الرقم كبر تقرير فيروس كورونا اليوم” نمبر رقم الخط الساخن لوزارة الصحة فى مصر 2020 جميع ارقام شكاوى وزارة الصحة المصرية 2020 مكتب شكاوي وزير الصحة للإبلاغ عن حالات فيروس كورونا

تقرير فيروس كورونا اليوم الرقم كبر ” نمبر رقم الخط الساخن لوزارة الصحة فى مصر 2020 جميع ارقام شكاوى وزارة الصحة المصرية 2020 مكتب شكاوي وزير الصحة للإبلاغ عن حالات فيروس كورونا عاود معدل إصابات ووفيات الكورونا اليومي في مصر للارتفاع، بعدما انخفض أمس بشكل ملحوظ. وسجلت مصر اليوم 103 حالات إصابة مؤكدة جديدة بزيادة 17 حالة عن الأمس، و7 حالات وفاة بزيادة حالتي وفاة عن اليوم نفسه ولا يزال يوم أمس الأول 3 إبريل، الأعلى من حيث الإصابات والوفيات اليومية بـ120 حالة إصابة و8 وفيات واليوم هو ثاني يوم تسجل فيه مصر إصابات تزيد عن الـ100 حالة. وشهدت الأيام الخمسة الأوائل من إبريل زيادة ملحوظة في معدل الإصابة اليومي، بنحو الضعف في المتوسط عن أيام شهري مارس وفبراير. الخط الساخن لوزارة الصحة 2020، أتاحت وزارة الصحة في مصر خدمة ارقام شكاوى وزارة الصحة المصرية 2020، وذلك لتلقى الشكاوى والاستفسارات بشأن فيروس كورونا covid19 المنتشر حديثاً في العديد من دول العالم ، وظهر ما يقرب من ال100 حالة مصابة في مصر حتى تاريخ كتابة هذا المقال . وزارة الصحة قسم الشكاوي، ويقوم قسم الشكاوي بوزارة الصحة والسكان المصرية بإستقبال الطلبات الخاصة بكم والشكاوي من جميع المحافظات ، كل ما عليكم هو طلب ارقام شكاوى وزارة الصحة المصرية 2020، المتاحة بالاسفل ويتم الرد على الفور .

التقرير اليومي لوزارة الصحة المصابين والمتوفين نتيجة فيروس كورونا عن اليوم الاثنين 6/4/2020


اخر تحديث الاثنين 149 حـالات جديدة .. 7 وفيات .. 1322 إجمالي عدد المصابين


 
ارقام هواتف وزارة الصحة، قامت وزارة الصحة بتفعيل خدمة الخط الساخن للشكاوى الموحد وهو رقد 105 ، والذي يتم الاتصال به من أي تليفون محمول أو من التليفون الأرضي المنزلي .

شكاوى وزارة الصحة فى مصر،

وتبدأ الوزارة المنوط بها صحة المواطنين في مصر بالرد على جميع استفساراتكم بشأن فيروس كورونا ، أيضاً الشكاوي الخاصة بالمستشفيات والوحدات الصحية .

مكتب شكاوي وزير الصحه

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، عن الرقم 105 الخط الساخن المخصص للإبلاغ عن أي اشباه في الإصابة بفيروس كورونا، حيث يواصل خط ساخن رقم 105 التابع لوزارة الصحة والسكان تقديم الإستفسارات اللازمة للجمهور عن فيروس كورونا المستجد وآليات الوقاية منه والتعرف على الأعراض المرضية المتعلقة بالفيروس. وقالت وزارة الصحة والسكان، إن فيروسات الكورونا هي مجموعة من الفيروسات حيوانية المصدر وتنتقل بين الحيوانات وقد تنتقل للإنسان، وأضافت: ينتقل الفيروس الجديد عن طريق الرذاذ الناتج عن العين والعطس والرشح والكحة، ووجه المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة في مصر، رسالة للمواطنين، قائلا: "لا تنساقوا وراء الشائعات"، موضحا أن أي شخص يؤيد الاستفسار عن أعراض الكورونا أو طرق الوقاية، يمكنه الاتصال على الرقم 105. وحسب متحدث الوزارة فإنه يتم العزل الذاتي لأي شخص خالط حالة إيجابية، أو تظهر عليه أعراض، منوها بأن إعلان غلق مدرسة وعزل الطلاب والعاملين بها يؤكد على شفافية الحكومة، وأنه ليس هناك إخفاء لأي معلومات. وفي السياق فقد أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة إن غلق مدرسة "سيتي الدولية" بمنطقة الزمالك، وعزل الطلاب والمعلمين ذاتيا لمدة 14 يوما، جاء كإجراء احترازي ، منوها أن أحد أولياء الأمور بالمدرسة يعمل مرشد سياحي، وكان مخالطا للحالات التي جاءت نتيجتها إيجابية على باخرة الأقصر، ولهذا تقرر عزل الطلاب والمدرسين والإداريين في منازلهم، فضلا عن تعقيم وتطهير المدرسة السبت المقبل.

وكانت وزارة الصحة، قد أكدت أن أعراض المرض والتي تتمثل في الآتي :

  1. الحمي .
  2. السعال .
  3. ضيق التنفس .
  4. احمرار العينين.
وفي حالة ظهور الأعراض عليك استشارة الطبيب أو التوجه إلى أقرب مستشفى.
https://youtu.be/6MFoziN__O0
وكان أقل الأيام من حيث معدل الإصابات في إبريل هو أول أيام الشهر والذي سجل 69 إصابة جديدة، فيما لم يزد معدل الإصابات اليومي طيلة شهري مارس وفبراير عن 54 إصابة، فيما لم تسجل أية إصابات في 17 يومًا خلال الشهرين.


وخلال 5 أيام فقط من شهر إبريل سجلت مصر 463 حالة إصابة مؤكدة بما نسبته 40% من إجمالي الإصابات، مقابل 709 إصابات في شهر مارس، وإصابة وحيدة في فبراير لمهندس صيني.
كما أظهرت الإحصائية اليومية التي أعلنتها وزارة الصحة والسكان قبل قليل انخفاض معدل حالات التعافي اليوم، ليصل لـ6 حالات فقط، مقابل 25 حالة تعافي أمس.
وقالت الوزارة اليوم إن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس "كورونا" ارتفعت؛ لتصبح 346 حالة، من ضمنهم الـ247 متعافيًا.


التنقل السريع