القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

طريقة فتح وتشغيل الواتس آب في الإمارات على الواي فاي بدون اشتراك ~ تسجيل الدخول للواتساب شبكة الـ Wi-Fi

طريقة تشغيل واتس آب في الإمارات على الواي فاي بدون اشتراك

انتشرت أخبار على مواقع الانترنت عن طريقة فتح وتشغيل الواتس آب في الإمارات على الواي فاي بدون اشتراك وأكّد مصدر مطلّع عدم صحة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن فتح تطبيق المراسلة "واتسآب" وإمكانية لمكالمات الصوت والصورة مجاناً في الإمارات من خلال الواي فاي والواتساب التطبيق متاح من خلال الاشتراك في الخدمة مع أحد مشغلي الاتصالات في الدولة ومن دون أي تغيير حتى الآن.

فتح الواتس آب على الواي فاي من غير اشتراك

مشاكل في الاتصال من خلال شبكة الـ Wi-Fi معينّة
عندما تتلقى تنبيهاً من واتساب يشير إلى عدم القدرة على الاتصال من خلال شبكة Wi-Fi معينة، فغالباً ما يحدث ذلك عندما تستعمل شبكة لاسلكية مُقَيّدة وعادة يستوجب الاتصال من خلال هذه الشبكات تسجيل الدخول لتتمكن من الاتصال بالإنترنت. فإذا كنت تستعمل شبكة Wi-Fi سيتوفر لديك خياران:

كيفية تسجيل الدخول للواتساب شبكة الـ Wi-Fi 

فصل الاتصال من خلال الشبكة اللاسلكية واستخدام الاتصال من خلال البيانات الخلوية التي تتيح لك استعمال الإنترنت على هاتفك تسجيل الدخول إلى شبكة الـ Wi-Fi المُقَيّدة. لإتمام ذلك افتح المستعرض في هاتفك وحاول فتح أي موقع إنترنت.

أما إذا كنت تستعمل الشبكة اللاسلكية في العمل أو في الجامعة أو في مقهى، أو في المطار، إلخ. وكنت لا تزال تعاني من مشاكل في استعمال واتساب يمكنك حينها إما فصل الاتصال من خلال شبكة Wi-Fi هذه (ونسيان الاتصال بهذه الشبكة من خلال إعدادات هاتفك > اللاسلكي والشبكات > Wi-Fi > حدد الشبكة التي تود نسيانها > نسيان) أو يمكنك مراجعة إداريي الشبكة للتأكد من إمكانية إجراء الاتصالات الآمنة من خلال نقطة الاتصال هذه.

ملاحظة: لا بد من الإشارة إلى أن واتساب لا يعمل من خلال الاتصالات الوكيلة أو ما يعرف بـ "بروكسي".
وشدّد المصدر على ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية ولا يمكن فتح الواتس آب على الواي فاي من غير اشتراك, وليس من مواقع التواصل أو الصفحات غير الرسمية خصوصاً في هذه المرحلة التي ازداد خلالها بشكل ملحوظ كمية الإشاعات التي تضّلل الناس.
التنقل السريع