القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

صرف مكافأة طلاب مدارس حائل وجازان ١٤٤١ موعد صرف مكافات تفوق طلاب الثانويه والجامعيين ~ مقدار المكافأة الشهرية و الفصل الصيفي

رابط الاستعلام عن تاريخ صرف مكافأة الطلاب بالمدارس السعودية 1441 وكيفية الاستعلام عن موعد صرف المكافآت , ويتم البحث عن كيفية وخطوات الاستعلام عن قيمة مكافأة طلاب الثانوية والجامعات للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية، صرف طلاب مدارس جازان ١٤٤١ من 26 إلى 28 من كل شهر ميلادي :: موعد صرف مكافات طلاب الثانويه والجامعيين ~ موعد صرف المكافأة الشهرية .. موعد صرف مكافات تفوق طلاب الثانويه والجامعيين مكآفات الطلاب السعوديين تصرف مكافأة تفوق قدرها 1000 ريال للطلاب الحاصلين على معدل 3.50   لفصلين دراسيين خلال السنة الواحدة لطلاب مدارس جازان وحائل ١٤٤١.

مقدار مكافأة طلاب الثانوية والجامعات

  1. ​التخصصات العلمية والهندسية والصحية ( 1000) ريال
  2. التخصصات الانسانية (850) ريال
  3. الدراسات العليا (900) ريال
مكآفات الطلاب متى  يخصم (10) ريالات من المكافأة شهريا لصندوق الطالبات، ولا يحق للطالبة المطالبة بها بعد التخرج..
كما يصرف للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بدل  بعد انهاء الترم الدراسي الذي درسه كاملا بعد استيفاءه شرط (عدم الانسحاب من الفصل الدراسي ). ​


موعد صرف المكافأة الشهرية :​

تُودع المكافأة في حساب الطالبة تلقائيا؛ خلال الفترة من 26 إلى 28 من كل شهر ميلادي.

مكافأة الطلاب الفصل الصيفي

مكافأة الفصل الصيفي :​
1- تصرف المكافأة للفصل الصيفي للطلاب المنتظمين في الفصل الدراسي الثاني وتودع بحساباتهم شهرياً. ( ويعد الفصل الصيفي امتداد للفصل الثاني كان بالتحضيري او التخصص ).
2- لا تصرف المكافأة للطلاب المعتذرين أو المؤجلين في الفصل الدراسي الثاني إلا إذا سجل الطالب في الفصل الصيفي ولم يعتذر عن الدراسة، علما بأنها ستودع في حساباتهم في آخر الفصل الصيفي.
3- لا تصرف المكافأة إذا اعتذر الطالب عن الفصل الصيفي وهو لم يدرس الفصل الثاني فأن المكافئة لا تصرف له.​

تاريخ نزول مكآفات الطلاب 2020

مكافأة التفوق :
تاريخ نزول مكآفات الطلاب السعودية و يقتصر صرف مكافأة التفوق على طلاب مرحلة البكالوريوس من السعوديين وطلاب المنح الخارجية
 تصرف مكافأة تفوق قدرها 1000 ريال للطلاب الحاصلين على معدل 3.50   لفصلين دراسيين خلال السنة الواحدة و يتم إيداع مكافأة التفوق في حساب الطالب. .
لصرف مكافئة التفوق تحقق الشروط الآتية
‌-‌ لم يتجاوز مدة البرنامج المقيد به
‌-‌ حصل على معدل فصلي لا يقل عن 3.50
-‌ لا تقل ساعات المعدل في ذلك الفصل عن (12) ساعة معتمدة درسها في جامعة الأم او زائر ويستثنى من ذلك الخريجين.
صرف مكآفات الطلاب يتم إيداع مكافأة التفوق للمستحقين تلقائياً في حسابهم بدون الحاجة للمطالبة بها.

مكافأة الطلاب الجامعيين  متى تنزل مكآفات الطلاب بالميلادي

مكافأة الطلبة الزائرين لجامعة أخرى :
1-  موعد صرف مكآفات الطلاب تتوقف مكافأة الطالب في الفصل الذي درسه خارج الجامعة؛ ( بنظام الزيارة ). 
2- يتم صرف المكافأة كاملة للطالبة الزائرة بعد أن تصل نتيجة ذلك الفصل من الجامعة الأخرى إلى عمادة القبول والتسجيل (حتى يتم احضار سجل اكاديمي رسمي من الجامعة التي تم زيارتها بعد انهاء الدراسة فيها, وترصد درجاته على البانر الخاص بجامعة حائل.)، وذلك إذا انطبقت عليه شروط صرف المكافآت وهي ( ان لا تقل دراسته عن 12 ساعه خلال دراسته كطالب زائر في ذلك الفصل ) ​ رواتب الطلاب متى ، كم باقي على مكآفات الطلاب  ، هل نزلت مكآفات الطلاب اليوم.

التنقل السريع