القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

مواعيد التعقيم في الإمارات :: مواعيد النقل والمواصلات والمترو و البقالات والسوبرماركت والصيدليات طوال فترة الحظر بالإمارات

في ظل سعي وزارة الداخلية لتقديم اكبر جهد لخدمة المواطنين والمقيمين نشرت الوزارة مواعيد كل من وسائل النقل والمواصلات والمترو بجميع انواعها ,ومواعيد عمل البقالات والسوبرماركت والصيدليات..الخ طوال فترة الحظر بالإمارات بسبب كورونا.

مواعيد التعقيم في الإمارات

أوضحت وزارة الداخلية أن تنفيذ برنامج التعقيم الوطني المزمع تطبيقه خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من مساء اليوم الخميس الموافق 26 مارس سيتم يومياً في الفترة من الساعة الثامنة مساءً ولغاية السادسة صباح اليوم التالي، على أن تستمر حركة النقل والجمهور بشكل طبيعي في النهار ويتم تقييد الحركة يومياً في الفترة المسائية من الساعة 8 مساء حتى الساعة 6 صباح اليوم التالي.


وأوضحت الوزارة أنه سيتم تقييد الحركة المرورية وحركة الجمهور وإيقاف وسائل النقل العامة وخدمة المترو أثناء التوقيتات المحددة اعلاه لتطبيق برنامج التعقيم الوطني فقط من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي. علماً؛ أن منافذ بيع المواد الغذائية كافة مثل الجمعيات التعاونية و البقالات والسوبرماركت، بالإضافة إلى الصيدليات، ستستمر في تقديم خدماتها للجمهور على مدار الساعة، حيث سيسمح للجمهور الوصول إليها حتى خلال فترات تقييد الحركة عند الضرورة.
المصدر أبوظبي - وام
التنقل السريع