القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

نص دعاء السيسي اليوم ..كلمة الرئيس السيسي النهاردة عن كورونا والتعليقات عليها

كلمة الرئيس السيسي النهاردة عن كورونا 

كلمة السيسي .. نص كلمة الرئيس السيسي ..خطاب الرئيس السيسي النهاردة .. كلمة خطاب السيسى اليوم عن كورونا والتعليقات الخطاب للسيسي السيسي وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعاءً مأثورا عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم في ظل أزمة فيروس كورونا التي تواجه البلاد والعالم أجمع، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع سيدات مصر في احتفالية المرأة المصرية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار مسئولي الدولة.

نص دعاء السيسي اليوم

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعاءً مأثورا عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم في ظل أزمة فيروس كورونا التي تواجه البلاد والعالم أجمع، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع سيدات مصر فى احتفالية المرأة المصرية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار مسئولى الدولة.

وإلى نص الدعاء: “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم” كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية والتقدير والشكر للقطاع الطبي من أطباء وتمريض في مواجهة أزمة كورونا.



وقال الرئيس السيسي: نحن في حالة حرب وهناك أضرار وهناك أبطال وقدم الرئيس السيسي التحية والتقدير للحكومة على عملها خلال فترة الطقس السيئ وإجراءات مكافحة كورون ,والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية اليوم مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والصحة والسكان، والإعلام، والتضامن الاجتماعي، ورئيسة المجلس القومي للمرأة.

التعليقات على كلمة دعاء الرئيس السيسي عن كورونا 

خالد الجندي: دعاء السيسي لمصر اليوم يحمل دلالات إيمانية كبيرة وقال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إن دعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم يحمل دلالات إيمانية كبيرة وأمل كبير في المستقبل لافتًا إلى أن الدعاء حمل قدرًا كبيرًا من التوكل على الله، وجاءت بعد أخذه بالأسباب واتخاذ قرارات لمواجهة الأزمة.

التنقل السريع