القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

ميعاد تسليم الوحدات السكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي وجنة 2020 اخر موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي

اخر موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي

متي اخر موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي ..يطرح صندوق التمويل العقارى عدد من وسائل للتواصل مع الحاجزين وهى، ارقام الخط الساخن وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، وتعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة مساء بدلا من التاسعة مساء.

موعد استلام شقق جنة

قالت اجهزه المدن الجديدة أن إنشغال أجهزة الدولة في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد كان السبب في تأخير تسليم وحدات جنة ، متوقعين أن الاجتماع الذي سيعقد قريبًا لقيادات وزارة الإسكان سوف يحسم هذا الطرح لكن من المتوقع أن يتم تأجيله لموعد محدد؛ نظرًا للظروف التي تم بها الدولة في مكافحة الفيروس المستجد و انتهى جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة من المواعيد التي سيتم تسليم شقق جنة للحاجزين في المشروع خلال الأيام القادمة وتحديدا سبتمبر تسليم 96 وحدة سكنية (4 عمارات)، بمشروع «JANNA»، للإسكان الفاخر موعد استلام شقق جنة.



الاستعلام عن ميعاد تسليم الوحدات السكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي وجنة 2020

أكد المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه سيتم تسليم وحدات العمارة رقم 23، الأحد 5/4/2020، ووحدات العمارة رقم 24، يوم الإثنين 6/4/2020، ووحدات العمارة رقم 25، يوم الثلاثاء 7/4/2020، ووحدات العمارة رقم 26، يوم الأربعاء 8/4/2020.
الشركات العقارية تتحدى "كورونا".. إطلاق أول أوكازيون للعقارات.. وطرح حزمة من العروض والتيسيرات.. مطورون: السوق لا يزال الأكثر جاذبية ويتيح الصندوق الإسكان الاجتماعي عبر موقعه الإلكتروني www.mff.gov.eg. إمكانية الاستعلام عن حالة الطلب للحاجزين وذلك باستخدام الرقم القومى للمستعلم. ميعاد تسليم الوحدات السكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي 2020 في محافظات مصر  اعلنت اليوم وزارة الاسكان عن موعد تسليم الشقق السكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي المليون وحده ,ذلك حيث ننشر موعد بدء تسليم الشقق السكنية من وحدات الاسكان الاجتماعي .. حيث اعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتسليم عدد كبير من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي “المليون وحدة”،ومنتصف الأسبوع المقبل، بعدما انتهى صندوق التمويل العقاري من تحديد المستحقين للوحدات في الإعلانين الأول والثاني، على أن يبدأ تسليم المستحقين للوحدات في الإعلان الثالث خلال الأسابيع القليلة المقبلة، عقب انتهاء تحديد المستحقين للوحدات.

موعد تسليم شقق الاسكان الاجتماعي - ميعاد تسليم الوحدات السكنية من مشروع الاسكان الاجتماعي "المليون وحدة سكنية" 2020


ذلك حيث قال الوزير، فى تصريحات صحفية، إنه “سيتم وضع جدول أسبوعيا للتسليم، في المدن الجديدة ومحافظات الصعيد والوجه البحري، ويبدأ الجدول بتسليم عدد كبير من الوحدات لأول مرة فى مدينة بدر، ثم تسليم نحو ٢٠٠ وحدة في نجع حمادي وأبوتشت وحجر الجبل بمحافظة قنا بجانب وحدات أخرى بمحافظتي سوهاج و الأقصر، و٢٤٠ وحدة في دمنهور بالبحيرة، ونحو ٢٢٠ وحدة في مدينة برج العرب، بجانب عدد آخر من الوحدات على مستوى المحافظات” ,وأضاف مدبولي، “سيتم التسليم للمستفيدين في مواقع الوحدات”، مؤكدا أن الوحدات التي سيتم تسليمها كاملة المرافق، والخدمات، وتم الانتهاء من تنسيق المواقع لها، بحيث تكون جاهزة للسكن فورا، لعدم تكرار أزمات المشروعات السابقة ,وشدد مدبولي، على أنه يتم الانتهاء حاليا من تحديد المستحقين لوحدات الإعلان الثالث، للبدء فى تسليم الوحدات خلال الأسابيع المقبلة، مع البدء في إدخال بيانات المتقدمين وتحديد المستحقين فى الإعلان الرابع.
التنقل السريع