القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اخبار الجوازات السعودية تعلن عن دراسة الغاء او تثبيت رسوم المرافقين

رسوم الوافدين 2020 الجوازات السعودية تعلن تثبيت رسوم المرافقين

أكد متحدث باسم وزارة العمل أنها لا تزال تواصل تلقي طلبات الاستعلام عن رسوم الوافدين "الرجال والنساء" عبر موقع ابشر ، بعد انتشار احخبار عن ايقاف الرسوم على العمالة الوافدة ؛ طامعين في كرم الملك سلمان برفع الرسوم التى أثقلت كاهل المقيمين والمرافقين إن الإستعلام عن تاريخ إنتهاء إقامة وافد  أصبح الشاغل الأكبر للمقيمين في الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية .

متى تنتهي رسوم المرافقين في السعودية اخبار رسوم المرافقين اليوم

السعودية ترفع رسوم ومصاريف اضافية على الوافدين وذويهم , وأصدرت وزارة الشؤون والعمل بالمملكة قراراً يُلزم جميع الوافدين بدفع رسوم سنوية بالاضافة لمصاريف تجديد الإقامة  للضمان الصحي وهناك شكاوى بسبب رسوم المرافقين، وقال أحد المواطنين على تويتر :" اللي فرحانين بالرسوم والله مادرت ..عنكم الحكومه ولا رح تاخذ رايكم بالغائها ... كيف سيقابل الله مثل هذي النوعيات ..على من يدافع على نظام رسوم المرافقين واتسائل".


عاجل إلغاء رسوم المرافقين

قال وزير المالية محمد الجدعان على موقع "سبق" أنه لا  يوجد تغيير في سياسة الرسوم المفروضة على الوافدين، ولا نية لزيادة أسعار الطاقة باستثناء مراجعة البنزين  لتخفيض رسوم الوافدين  وقال متحدث باسم وزارة العمل السعودية، إن الباحثين يدرسون الغاء رسوم المرافقين.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر منصة ابشر  كالتالي:

الإستعلام عن صلاحية الإقامة ,بعد تسجيل الدخول على بوابة ابشر الإلكترونية من هنــــــــــــــا , ثم كتابة رقم الإقامة، ثم بحث وتظهر البيانات الوافد عن إقامته.
التنقل السريع