القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

هل تستمر رسوم المرافقين بعد 2020

رسوم المرافقين .. اخبار الرسوم على المرافقين..الإستعلام عن صلاحية الإقامة فى المملكة السعودية.. الغاء رسوم المرافقين, هل تستمر رسوم المرافقين بعد 2020 واقترح أحد أعضاء  مجلس الشورى السعودي إيقاف الرسوم على العمالة الوافدة العاملة بالمملكة الى مدة تتراوح من ( 3 إلى 5 سنوات ) وذلك لدعم وإنعاش المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر ولم يتم الرد على أقتراح السيد العضو بوقف الرسوم على الوافدين في المنشآت الصغيرة ويبحث الكثير من الوافدين المتواجدين على الأراضى السعودية،حيث يوجد أكثر من 10مليون مغترب وهو عدد كبير.

حقيقة خبر إلغاء تأشيرة العمل فى السعودية

قال خالد أبا الخيل ،المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أن الإشاعات حول إلغاء تأشيرة عامل نهائيا وقال :"توضح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن ما يتم تداوله حول إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة غير صحيح، ولم يصدر عن الوزارة أو أي مسؤول فيها مثل هذا التصريح".


إعفاء رسوم الوافدين للمصانع بالسعودية

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية، إن جميع المصانع أو المنشآت الصناعية بالمملكة حصلت على إعفاء من رسوم الوافدين؛ بموجب قرار مجلس الوزراء والتزموا بالموعد الخاص بالإعفاء وتطبيق القرار بداية من أكتوبر , وتتحمل الدولة لمدة 5 سنوات، المقابل المالي المقرر على العمالة الوافدة بالمنشآت الصناعية المرخص لها بموجب ترخيص صناعي.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

الوافدين الكرام المقيمون بالسعودية يتابعون كل المقالات التي نتحدث فيها عن أهم الخدمات التي يبحثون عنها، ويُعد موضوع صلاحية الإقامة لمن أهم المواضيع التي نهتم بها ونركز عليها في موقعنا نظراً لأهميتها لدى كل مغترب، فمن دونها يتعرض المغترب لمشاكل عديدة قد تصل به في النهاية إلى الترحيل من البلاد تقدم الخدمة للمواطن بشكل سهل ولا تضيع له وقته وجهده، فكل ما يحتاج إليه المواطن أو المقيم هو زيارة موقع أبشر الرسمي من هنـــــــــا.
التنقل السريع